الخميس 2 مايو 2024

«هونر» تكشف عن سماعتها اللاسلكية Honor TiinLab وساعتها Honor Watch GS 4/ 20

سماعة هونر

عرب وعالم20-3-2024 | 10:30

دار الهلال

كشفت شركة هونر الصينية عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Honor TiinLab، التي تنتمي إلى فئة السماعات المفتوحة "Open-Back"، لذا فإن السماعة مصممة لكي تساعد في إبقاء الأذن مفتوحة، مما يسمح لمستخدميها بالبقاء على دراية بالمحيط الخارجي من حولهم دون عزل تام.

وتتصل السماعة بالأجهزة عبر تقنية بلوتوث 5.3، لتوفير اتصال مستقر كما تدعم ترميزات الصوت المتقدمة مثل AAC للحصول على صوت عالي الجودة.

وتحتوي السماعة الجديدة على مكبر صوت قياسه 13.4 ملم، وميكروفون مزدوج يعمل مع نظام حجب الضجيج القائم على الذكاء الاصطناعي AI من أجل إجراء مكالمات واضحة.

ويمكن التحكم في السماعة عبر ضبط الأوضاع المختلفة للصوت من خلال تطبيق Honor Smart Space، وهو تطبيق مجاني تتيحه هونر للأجهزة المحمولة.

وتتميز السماعة بميزة مقاومة الماء والعرق بمعيار IP54، مما يجعلها مناسبة للتمارين الرياضية، ويصل عمر البطارية الإجمالي إلى 40 ساعة.

كما كشفت هونر رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة /Honor Watch GS 4/ التي تأتي بتصميم نحيف وحافات منحنية، وتحتوي على شاشة دائرية من نوع أمولد قياسها 1.43 إنش بدقة قدرها 466 × 466 بكسلًا، وتقدم هونر أكثر من 8000 واجهة للساعة للتبديل بينها على نحو مستمر.

وتضم الساعة ذاكرة عشوائية قدرها 32 ميجابايت مع سعة تخزين قدرها 4 جيجابايت، وتعمل الساعة بسلاسة مع الأجهزة المحمولة بنظام أندرويد 9 أو iOS 11 فما أحدث.

وتتميز الساعة الذكية ببطارية قوية يمكنها الصمود حتى 14 يومًا، وتأتي بعدة حساسات عالية الدقة لقياس معدل ضربات القلب، وضغط الهواء بالإضافة إلى حساس التسارع والجيروسكوب والإضاءة المحيطة، وغيرها.

Dr.Randa
Dr.Radwa