الإثنين 29 ابريل 2024

مسلسل مسار إجباري الحلقة 10.. أحمد داش يكتشف سر جديد في قضية قتل مسعد للطالبة حبيبة

مسلسل مسار إجباري

فن20-3-2024 | 11:13

ياسمين محمد

شهدت الحلقة 9 من مسلسل "مسار إجباري" العديد من الأحداث منها استمرار حسين "أحمد داش" في التقرب وتوطيد علاقته مع سناء "زوجة الدكتور عصام"، بعد أن أكد له شقيقه علي "عصام عمر" أنّ لديها الكثير من المعلومات حول قتل "مسعد" للطالبة حبيبة، فضلا عن اتفاقها مع محامي زوجها "مجدي حشيش"على عدم فبركة الأدلة ضده مقابل رشوة كبيرة، وهذا ما سيتضح أكثر من خلال حلقة الليلة من مسلسل مسار إجباري "الحلقة 10"بطولة صابرين وبسمة وعصام عمر.


وتواصل أحداث الحلقة عندما يعلن "حسين" لوالدته "نعمات"بسمة، أنّ والده الراحل "حسن البرنس" محمود البزاوي فبرك أدلة قضية قتل طالبة جامعية،ولفق التهمة لأستاذها في الجامعة، وكان يستعد بمجرد خروجه من المستشفى أن يذهب للنيابة للاعتراف على نفسه وتقديم الدليل الموجود معه،ما عرضها لصدمة كبيرة.

وعلى الجانب الآخر، تشعر "إحسان" الزوجة الثانية لعمر البرنس، بالخوف الشديد على أبنائها وعلى "حسين" شقيقهم، من العصابة التى تطاردهم للحصول على الدليل قبل تقديمه للنيابة.

 مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية. دخل الفنان أحمد داش "حسين" خلال الحلقة السابعة من مسلسل "مسار إجباري"، في مجال السوشيال ميديا، مع الفنانة جوري بكر، وتقوم بعمل حملة دعائية لعربية البرجر على منصات التواصل، ويسلم "حسين"، نفسه للفنانة جوري بكر "سناء"، وتجد حبيبته خلال حديثهما نظرات قبول وتغار عليه من "سناء".

Dr.Randa
Dr.Radwa