الأحد 28 ابريل 2024

محافظ كفر الشيخ: تحرير 17 محضرًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة

الحملات التموينية للرقابة على الأسواق

محافظات20-3-2024 | 12:58

دار الهلال

 تابع محافظ كفرالشيخ جمال نورالدين، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قيلن، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.. وأسفرت الحملة عن تحرير 17 محضرا متنوعا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق.


تضمنت المحاضر "نقص وزن، عدم إعلان أسعار، والتصرف في الدقيق، وعدم نظافة، و6 محاضر شهادة صحية، وأخرى متنوعة"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.


وكلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية خلال الفترة القادمة، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.


وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114، حيث تأتي هذه الحملات في إطار حرص محافظة كفرالشيخ على ضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار العادلة والجودة المطلوبة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa