السبت 27 ابريل 2024

سلاف فواخرجي: فقدت بصري ساعتين في حادث وقوع ديكور تصوير مسلسل عنبر 6

سلاف فواخرجي

فن20-3-2024 | 20:06

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة والنجمة السورية سلاف فواخرجي خلال استضافتها في حلقة جديدة من برنامج "حبر سرى" والذى تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس، عن مرورها بموقف صعب فى حياتها حيث تعرضت فيه بفقدان بصرها لأكثر من ساعتين.

وتحدثت الفنانة سلاف فواخرجي خلال البرنامج قائلة: "أنا مريت بتجربة صعبة جداً لما تعرضت لفقدان البصر لمدة ساعة أو ساعتين وكانت تجربة سيئة جدا في حياتي وبطلت اشوف أى حاجة امامى وكان بينزل دم مرعب وقتها".

وأوضحت الفنانة سلاف فواخرجي عن هذا الحادث الصعب قائلة" أن ديكور التصوير والإضاءة خلال مشاركتها بمسلسل "عنبر 6" وقع عليها بشبك حديد منذ حوالي 3 سنوات وما زالت يترك أثار عليها حتى الان ولا تحب تذكر تلك الحادثة.

وتابعت: "تعتبر هذه الحادث من ابشع التجارب اللي عشتها وأثرها باقي حتى هذه اللحظة، وأثار الحادثة موجود وكتير جدا بتزعجني ولكن في هذه اللحظة كنت بصرخ عشان بطلت اشوف وكان في سواد وحسيت بالدم وكنت في اللحظة دي عايزة اشوف أولادي، وكنت في حالة هستيرية".

جدير بالذكر أن برنامج حبر سرى يذاع على شاشه القاهرة والناس، والتى تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، والتى تقوم باستضافة عدداً كبيراً من الفنانين الذين قالوا تصريحات قوية، وغيرها من التفاصيل الخاصة بالبرنامج، ويعد رمضان 2024 هو الموسم الثالث منه.

Dr.Randa
Dr.Radwa