الأحد 28 ابريل 2024

لينا صوفيا تحصل على مفاجأة سعيدة في الحلقة 10 من «كامل العدد +1»

مسلسل كامل العدد 1

فن21-3-2024 | 10:48

ياسمين محمد

مع انتهاء الثلث الأول من رمضان، شهد مسلسل كامل العدد +1 صعود تدريجي للفنانة لينا صوفيا في دور فريدة والتي بدأت بمحاولتها تحقيق أحلامها كمراهقة في غرفة خاصة بها وتعلم قيادة السيارة والحصول على حيوان أليف وانتهت بتقدم صديقها للزواج منها.

ومع رفض والدها شريف سلامة طلباتها، تلجأ فريدة إلى والدتها دينا الشريني والتحايل عليها لإقناع والدها من خلال الاهتمام بأخيها الرضيع، لكن تجد نفسها في مأزق بعدما فشلت في تهدئة بكاء الطفل وتطلب المساعدة من أشقائها لينجحوا بعد حفلة راقصة شارك فيها الجميع في وضع الطفل بالسرير.

ويظهر الجانب العاطفي في حياة فريدة مع تواصل عرض الحلقات حيث يكتشف المشاهد وجود صديق لفريدة لم تصارح أهلها به، ومع اكتشاف والدها الأمر تشتعل أزمة تسبب في اضطراب مشاعرها، خاصة مع رفض والدها تلك العلاقة وتمرد فريدة على أوامره بعدما خرجت مع صديقها للاحتفال بعيد ميلادها وحصولها على كلب كهدية، لكن الحلقة العاشرة كشفت عن مفاجأة سارة بعدما أخبرها صديقها بأن عائلته ستزورهم لطلب يدها.

وتشارك لينا صوفيا في بطولة مسلسل كامل العدد +1، مع دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي.

Dr.Randa
Dr.Radwa