الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ كفرالشيخ: نحرص على ضبط الأسواق وحصول المواطنين على السلع بأسعار مخفضة

جانب من الحملة

محافظات21-3-2024 | 14:41

دار الهلال

 أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، حرص المحافظة على ضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار العادلة والجودة المطلوبة.

وذكر بيان للمحافظة، اليوم، أن ذلك جاء خلال متابعة محافظ كفر الشيخ اليوم جهود الحملات التموينية المكثفة على مستوى المحافظة، وذلك للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة وضبط الأسواق ومكافحة الغش التجاري، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 18 محضرا متنوعًا بمركزي الحامول ودسوق، وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المحاضر إلى النيابة العامة للتحقيقات، مكلفا كافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التموينية خلال الفترة القادمة، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

كما شدد المحافظ على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية، مشيراً إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

على صعيد آخر، تقدم رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، بأسمى آيات التهاني والعرفان والامتنان لسيدات مصر الأمهات العظيمات، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم والذي يوافق الحادي والعشرين من مارس، معربًا عن تقديره العميق للدور التاريخي والريادي والفعال الذي تقوم به كل أم مصرية في شتي المجالات الإنسانية.

وأكد رئيس الجامعة - في بيان - أن الأم هي رمز التضحية والعطاء، وشعلة النور التي تضئ الدروب، وهى السند والعون الذي لا ينضب، وهي عماد الأسرة وشريك أساسي في تطور المجتمع، مشيدًا بتضحيات الأمهات الجليلة وإسهاماتهن البارزة في حياة أبنائهن وأسرهن ومجتمعهن من أجل غد أفضل، معتبرًا إياهن شريكات رئيسيات في بناء الوطن وتحقيق تقدمه.

وأعرب رئيس جامعة كفر الشيخ، عن بالغ احترامه وتقديره للأمهات الفضليات من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري اللاتي قدمن الكثير للمساهمة في تقدم ورفع شأن الجامعة بين الجامعات المصرية والعالمية.

Dr.Randa
Dr.Radwa