الأحد 28 ابريل 2024

مجدي أبو عميرة: «مسلسلات الأوف سيزون تنتج لاستهلاك الوقت»| خاص

مجدي أبو عميرة

فن21-3-2024 | 16:11

ياسمين محمد

كشف المخرج مجدي أبو عميرة عن رأيه في حرص بعض على التواجد بـ أعمال الفنية الرمضانية، كما أشاد بمسلسل أبو العروسة لـ الفنانة سوسن بدر، الفنان سيد رجب.

قال المخرج مجدي أبو عميرة، أثناء لقائه مع موقع "دار الهلال":«شهر رمضان هو شهر الفرحة والفرجة، والمسلسل الرمضاني هو الذي يعيش بكل صراحة، ولكن مسلسلات الأوف سيزون تنتج لاستهلاك الوقت، لكن كي لا نتحدث في أمور غير دقيقة، قد يكون بعض الأعمال التي تكون خارج رمضان مثل أبو العروسة، نجح بشكل كبير».

كما تحدث أبو عميرة عن رأيه في المنصات الإلكترونية، قال:«فكرت المنصات الإلكترونية عظيمة، أنا ابنتي تطلب مني أن يكون مسلسل عتبات البهجة موجود على منصة رقمية، لأنها اعتادت على مشاهدة المسلسل دون فواصل إعلانية، على الرغم من أن هناك منتج منذ 20 عاما عرض عليا تصوير مسلسل وعرضه عبر يوتيوب إلا أنني رفضت الفكرة، واعتبرتها تقليلًا من شأن العمل، حتى تطور إلى منصات».

كما علق مجدي أبو عميرة على الأعمال التي تخص فئة عمرية معنية: «هي تخريجة لوجود بعض المشاهد، ولكن الحمد لله عتبات البهجة حصلت على تصنيف جمهور عام، وهذا الأمر أسعدني كثيرًا».

أعمال مجدي أبو عميرة

يعرض حاليًا لـ مجدي أبو عميرة مسلسل "عتبات البهجة"بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa