السبت 27 ابريل 2024

تعرف علي موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل مسار إجباري

تعرف علي موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل مسار إجباري

فن21-3-2024 | 16:51

مها الشيخ

ينتظر الجمهور لعرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر، وذلك عقب الحكم علي صفوت مصباح (نور محمود) في قضية مقتل حبيبة الكردي، بالبراءة.

ويعرض مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة ON الساعة 10:30 مساء والإعادة الساعة 6:45 صباحًا.

 كما يعرض على القناة الأولى المصرية الساعة 12 صباحًا والإعادة الساعة 5:10 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه على على قناة CBC الساعة 6:05 مساء والإعادة الساعة 9:45 صباحًا.

ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء، ويعرض المسلسل أيضا على منصة watch it. 

شهدت الحلقة السابقة لمسلسل مسار إجباري اتهام الدكتور صفوت مصباح (نور محمود) في قضية مقتل حبيبة الكردي، واستطاع مجدي حشيش أن ينتزع له البراءة، وذلك بسبب علي (عصام عمر) الذي كشف لمجدي حشيش تسجيل عمر البرنس (محمود البزاوي) وهو يتفق علي الرشوة.

وناقشت الحلقة 10 علي حديث خديجة (مي الغيطي) مع علي (عصام عمر) حول كيفية إخراج مجدى حشيش، صفوت مصباح من السجن بسهولة ، إلا أن علي ألمح إليها بأن مصدر مجهول منحه تسجيل صوتي يبرئه في القضية.

وتابعت الحلقة باجتماع عائلة عمر البرنس في إحدى الحدائق وانضمت إليهم لاما وخديجة، ونصح حسين أخاه علي، أن يترك مكتب مجدى حشيش ويبتعد عن العمل لديه تماما بعد خروج صفوت مصباح من السجن.

ودارت مشاجرة كلامية بين سناء وزوجها صفوت مصباح بسبب حبه لحبيبة الكردي، فيما اتهم زوجته بأنها تعمل لدى مجدي حشيش ضده.

يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يوميًا علي قناة CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

Dr.Randa
Dr.Radwa