السبت 27 ابريل 2024

يتزامن مع عيد الأم.. مسلسلات رمضانية تقودها السيدات والأمهات

صابرين

فن21-3-2024 | 19:42

مها الشيخ

يحتفل العالم اليوم 21 مارس بعيد الأم، الذى يتزامن مع شهر رمضان كريم، والذى يعرض في خلاله مجموعة متميزة من الأعمال التي تقودها السيدات في بطولة مسلسلات رمضان 2024.، وهذه نماذج استطاعت أن تثبت جدارتها..

ونرصد لكم في هذا التقرير من دار الهلال الفنانات الذين أبدوا ببطولة الدراما الرمضانية 2024

 

نسرين أمين

تلعب نسرين أمين شخصية ولاء في مسلسل بابا جه، ويعد نموذج من الأمهات المصريه بكل البيوت، وتساند زوجها أمام مصاعب الحياة.

 

صابرين

تقدم النجمة صابرين شخصية "إحسان" فى مسلسل مسار إجبارى، التي تعبت وسهرت على تربية أولادها، وحتى عند صدمتها تلاشت حزنها واستطاعت أن تقف من جديد لأجلهم، وتقوم بدعم أولادها، بنت علاقه قوية بين زوجة الثانية لزوجها وذلك لبحتمي الأخوات ببعضهم.

 

بسمة

تقدم النجمة بسمة شخصية عنايات أو نعنانة من مسلسل مسار أجبارى، أبدعت في تقديم شخصية بنت البلد، الأصيلة، التي استطاعت أن تغفر لزوجها أخطائه.

 

نشوى مصطفي

 

تلعب نضوى مصطفى دور مديحة في مسلسل "امبراطوريه ميم"، ومنذ ظهورها وهي تساند مختار أبو المجد (خالد النبوي) شقيقها،تساعده مع أولاده، وتحاول تطيب خاطره، وتتفهم مشاكلهم.

 

إنتصار

 

لعبت انتصار دور ام صابرين في مسلسل أشغال شقة وكانت نموذج من الأم التي تتابع كل تفاصيل مع ابنتها عن طريق المكالمه الهاتفيه. 

 

 

بالإضافة إلي دورها في مسلسل أعلي نسبة مشاهدة وهي لعبت دور الأم التي تساعد بيتها وتعمل لدفع الديون المتراكمة، وتحمل مسؤولية البيت والأولاد وتساند زوجها وتبحث له عن عمل، وتسامح أولادها.

 

 

رحمة أحمد 

تلعب رحمة أحمد دور مربوحه في الكبير اوي8 وهي تهتم بالكبير و أولادة، وتعتني بهم.

 

الكبير اوي8 من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي إنتاج سينرجي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح.

 

ميرنا نور الدين

تعلب الفنانة ميرنا نور الدين من مسلسل الحشاشين، التي تقدم مثل يحتذى به، تدعم زوجها حسن الصباح في العمل، وفى أي قرار يتأخذه.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa