الأحد 28 ابريل 2024

الحلقة الـ11 من «الكبير أوي8».. القاضي يُسقط التهمة عن حزلقوم لمراعاة حالته العقلية

الحلقة ال 11 من الكبير اوي8.. يقرر القاضي إسقاط التهمة عن حزلقوم لمراعاة حالته العقلية

فن21-3-2024 | 20:05

مها الشيخ

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، بعثور حزلقوم علي مفتاح الخزينة البنك وعندما يفتحها يجد الصندوق الذي خطط لسرقة البنك من أجل إيجاده، ويفاجأ باقي أفراد العصابة وهم مربوحة والعترة والدكتور ربيع ونفادي بأن ما داخل الصندوق هو غطاء كازوزة.

ثم يخبرهم حزلقوم أن هذا الغطاء يعد كنزا بالنسبة لهم لأنه من أيام التسعينات، قائلًا: ده مش أي غطا.. ده دوخ ملايين من الناس، ده الوحيد اللي بيكسب العجلة. 

 

وصدم باقي أفراد العصابة مما فعله حزلقوم، كما يخبرهم أن طبازة سقط من فوق السطح ويظنوا أنه توفي، بينما يخبر حزلقوم جوني أنه عثر على الصندوق، فيطلب منه الأخير تنفيذ خطة للهروب، وتطلب الشرطة الإسعاف لطبازة بعد سقوطه من السطح ولكنه ظل على قيد الحياة.

 

وتبكي مربوحة خوفًا من الكبير وأن يطلقها، فيما يقول الدكتور ربيع إنه ليس له علاقة بهم بل جاء ليفك الوديعة، بينما يعترف حزلقوم بخطئه، ويؤكد أن العند أعمى بصيرته.

 

فيما يقف الرهائن بجانب حزلقوم وباقي أفراد العصابة وأكدوا أنهم سيقفوا بجانبهم ولم يعترفوا عليهم، فيما يخبرهم حزلقوم أنه سيواجه مصيره بمفرده، وبالفعل يخرج الجميع من البنك على أنه رهينة ويخبرون الشرطة بأنهم رهينة فيما تقتحم الشرطة البنك وتقبض على حزلقوم، وتعترف مربوحة والعترة ونفادي على حزلقوم ويخبرون الإعلام أنه هو سبب في كل ما حدث لهم، وأنه كان يضربهم ويجلدهم.

 

وتواصل الحلقة بتحقق النيابة مع حزلقوم، وتفاجأ بحضور الكبير الذي يطلب أن يدافع عن شقيقه ويعطي القاضي شهادة تؤكد أن حزلقوم يحتاج إلى معاملة أطفال، فيقرر القاضي إسقاط التهمة عنه نظرًا لمراعاة حالته العقلية.

 

 

يذاع مسلسل الكبير اوي 8 ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة ON في تمام الساعة 6.05 مساءً، وتعرض الإعادة 3.00 صباحًا، 3.00 مساءً.

 

الكبير اوي من أهم الأعمال الكوميدية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «الكبير أوي 8»هو مسلسل كوميدى من 30 حلقة يقدم تطورا جديدا لشخصيات الكبير وجوني وحزلئوم وعدد من الشخصيات التر ارتبط بها الجمهور

 

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي إنتاج سينرجي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa