الأحد 28 ابريل 2024

في الحلقة 11 من مسار إجباري.. صفوت مصباح يوافق على مساعدة مجدي حشيش

في الحلقة 11 من مسار اجباري.. يوافق صفوت مصباح علي مساعدة مجدي حشيش

فن21-3-2024 | 20:20

مها الشيخ

شهدت الحلقة الحاديه عشر من مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر، مقابلة بين المحامي مجدي حشيش والدكتور صفوت مصباح، وتهديد الأول له بقدرته في إدخاله السجن مرة أخرى، حال عدم مساعدته في إيجاد الأبحاث الخاصة بحبيبة الكردى.

وتوالت الحلقة برد صفوت مصباح على تهديد مجدي حشيش، باستطاعته بتوريطه في القضية على اعتبار أنه مستشار قانوني لشركة الأدوية الأجنبية التي تدخل أدوية مغشوشة للبلد، إلى جانب كونه يمتلك أسهم في ذات الشركة.

و وافق صفوت مصباح على طلب مجدي بحصوله على الأبحاث من خديجة ابنة عمة حبيبة الكردي، بشرط عدم رؤيته هو وسناء زوجته مرة أخرى في حياته.

ويعرض مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة ON الساعة 10:30 مساء والإعادة الساعة 6:45 صباحًا.

كما يعرض على القناة الأولى المصرية الساعة 12 صباحًا والإعادة الساعة 5:10 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه على على قناة CBC الساعة 6:05 مساء والإعادة الساعة 9:45 صباحًا.

ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء، ويعرض المسلسل أيضا على منصة watch it.

يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يوميًا علي قناة CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

Dr.Randa
Dr.Radwa