السبت 27 ابريل 2024

ملخص الحلقة 11 مسلسل" عتبات البهجة " لـ يحيى الفخراني

مسلسل عتبات البهجة

فن22-3-2024 | 09:09

ياسمين محمد

تبدأ الأحداث بمشاجرة منال "وفاء صادق" مع زوجها عبد البديع "هشام إسماعيل" بسبب غيرتها عليه، تتحدث منال مع بهجت "يحيى الفخراني" و تخبره ان زوجها يخونها و يحاول بهجت تهدئتها و صرف الأمر عن ذهنها، يتحدث بهجت مع عبد البديع و يطلب منه ان يراعي مشاعر منال و يغير من معاملته لها.


يحاول تيتا "عنبة" مع فلة "هنادي مهنا" و يخبرها بتركه العمل مع لولا "سما أحمد" و تخبرة انها ارتبطت بحنفي "محسن منصور"، يتعرض تيتا للضرب في الشارع من بعض الشباب مدافعين عن فلة بعد ان إرتفع صوتها على تيتا، تدافع عنه فلة و تخبرهم انه خطيبها.


يحتفل عبد البديع و أولادة بعيد ميلاد منال زوجته و يقدم لها هدية ثمينه و يطلب منها الزواج تأكيدا على زواجهم، تشك منال في السبب وراء الهدية و لكنه يؤكد لها على حبه.


تجلس جميلة "بسنت أبو باشا" مع صديقها ايهاب في سيارته و يراهم محمود "يوسف عثمان"، يخبر بهجت برؤيته لجميلة و لكنه يكذبة و يطرده، يطلب إيهاب من جميلة ان تستلم شحنة مخدرات بدلا منه و يؤكد لها ان الامر بسيط.


أثناء تسليم عمر"خالد شباط" شحنة مخدرات يتفاجئ بوجود الشرطة و لكنهم لا ينتبهون له و يلقون القبض على الشخص الاخر، يتشاجر عمر مع فريد "حازم إيهاب" بسبب ما حدث و يؤكد له فريد انه في أمان.


تشتكي إحدى أولياء الأمور لبهجت من إرتفاع السعر المبالغ فيه للملازم، يحاول عيطة نصيحة زوجته نعناعة و الرجوع عن قرار زواج فلة من حنفي و تعايرة نعناعة بقلة حيلته و يؤكد لها انها طماعة.


يطلب بهجت من تيتا مساعدته بشكل سري في أمر يخص جميلة، تجلس جميلة في غرفتها و تتناول من كيس حبوب مجهول الهوية. 


تجلس نعناعة "جومانا مراد" مع فلة و تخبرها عن صدق قرار زواجها من حنفي، و تؤكد لها انها اختارت، و يبكون سوياً.

Dr.Randa
Dr.Radwa