الإثنين 29 ابريل 2024

النصر يكتشف مواهب قطاع الناشئين

نادي النصر

ملاعب الهلال22-3-2024 | 19:11

أنس مصباح

استغل الجهاز الفني للفريق الأول بنادي النصر فترة التوقف خلال شهر رمضان المبارك بعمل لقاءات تجريبية مع فرق قطاع الناشئين بالنادى لتحفيز اللاعبين واكتشاف المواهب للانضمام للفريق الأول وتم تحديد ثلاثة مباريات للقطاع.

أقيمت المباراة الأولى يوم الأربعاء الماضى مع فريق الشباب مواليد 2003 وتم انضمام ثلاثة لاعبين ليصبح إجمالى المنضمين من أول شهر رمضان خمسة لاعبين هذا بخلاف الموجودين مع الفريق الأول من بداية الموسم ومستمرين حتى الآن.

وانطلقت أمس الخميس المباراة الثانية مع فريق الناشئين مواليد 2005 والتى استغل الجهاز الفني للفريق الأول الفرصة لإعطاء راحة لكل لاعبى الفريق الأول المشاركين بصفة أساسية خلال الدورى ومشاركة قائد الفريق أحمد حسين وسط مجموعة الناشئين والشباب التى لعب بها الفريق الأول وهم الذى تم تصعيدهم من فريق 2003 لإعطاء الثقة لزملاءه صغار السن مع إتاحة الفرصة للاعبين الغير مشاركين بصفة أساسية مع الفريق.

وصرح عبدالحميد ميدو المدير الفني للفريق الأول بأنه سعيد جدا بهذه التجربة التى أتاحت الفرصة لعدد كبير من الشباب والناشئين لإظهار موهبته.

وأضاف أن الباب مفتوح أمام الجميع لتمثيل نادى النصر وقال إن الخميس المقبل سيتم تكرار هذه التجربة مع عمل ميكس من فريق 2003/2005 لإعطاء الفرصة مرة أخرى للاعبين.

وتابع أنه سيتم تكرار هذه اللقاءات حتى نهاية الموسم لإتاحة الفرصة للجميع وأيضا متابعة المباريات الرسمية المتبقية لفرق القطاع.

وصرح محمد عبدالفتاح كفتة رئيس جهاز الفريق الأول وقطاع كرة القدم أن الهدف الرئيسى من عمل هذه اللقاءات هو إتاحة الفرصة لأبناء النادى من اللاعبين وبالفعل صعدنا أكثر من لاعب من مباراة فريق 2003 وتم انضمام لاعبين مواليد 2005.

وأعرب عن سعادته بهذه التجارب مع استمرارية عمل مثل هذه اللقاءات.

جدير بالذكر أن الفريق الأول سيلاقى نظيره الترسانة على استاد الترسانة يوم الأربعاء المقبل ثم الخميس مباراة فريق الشباب والناشئين على ملعب النادى.

Dr.Randa
Dr.Radwa