الأحد 28 ابريل 2024

ملخص الحلقة 12 مسلسل «عتبات البهجة».. عمر يكشف حقيقة فريد

مسلسل عتبات البهجة

فن22-3-2024 | 20:29

ياسمين محمد

بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل عتبات البهجة، بذهاب عيطة"علاء مرسي" لعبد البديع "هشام إسماعيل"و يطلب منه أن يشاركة في مشروع كافيتريا، ترفض منال "وفاء صادق" فكرة عيطة وتخبر زوجها انه مشروع لا يليق بهم. يخبر إيهاب جميلة"بسنت أبو باشا" أن تستعد لإستلام الاوردر ويبدو عليها القلق، يجلس بهجت "يحيى الفخراني" مع جميلة و يطلب منها التحدث معه بكل حرية ويؤكد لها انه موجود بجانبها دائما، يذهب حنفي "محسن منصور" للكشك نعناعه "جومانا مراد" و يقدم الشبكة لفلة "هنادي مهنا"و يقابلوه بجفاء.

يطلب بهجت من المربية شوقية "حنان يوسف" ان تراقب تصرفات جميلة و تخبرة، تخبر سعاد عرفان "صلاح عبد الله" انها مطره ان تعود لبلدها كونها مطلقة و وحيدة، يطلب عرفان يد سعاد و يبدو عليها السعادة. يحكي عمر "خالد شباط" لفريد "حازم إيهاب"عن مشكلته العاطفية و يطلب منه الاخير ان يركز في عملة و يجني أموال كثيرة تجعل حبيبته السابقة تندم، يطلب فريد من عمر إختراق نظام أحد البنوك.

يطلب عيطه من بهجت بعض الأموال لسداد قيمة إيصال الأمانة لحنفي، يعتذر منه بهجت و يخبرة ان يتدخل محامية بدون مقابل لحل المشكلة. يتلقى عمر اتصال يخبرة ان جده تم نقلة للمستشفى، أثناء وجود عمر مع جده بالبيت يرى صورة بها رجل يشبة أحد أصدقائة و عندما يسئل جده لا يتذكرها، تطلب شوقية من عمر ان يبقا في المنزل و لا يتركهم و يؤكد لها انه سيعود قريباً.

يتعجب عرفان من غموض معاملة زوجته علية "سماء إبراهيم" له، تطلب نعناعة من فلة ان تنهي علاقتها بحنفي و تعود لتيتا "عنبة"، و تعدها فلة انها قادرة على استرداد إيصال الأمانة من حنفي.

تنزعج سعاد من سيرة علية و تثور على عرفان، يواجهه عرفان مشكلة بسبب عدم استخراجه تصاريح للمحل و وزارة الصحة. يجلس عمر مع صديقة أسامة "أحمد أبو رية"و هو يبحث على الانترنت عن صاحب الصورة التي وجدها عند جده و يتفاجئ انه مطلوب لدى الشرطة في بريطانيا، يجلس فريد في سيارته ويتذكر والده المسجون و هو يبكي. بعد البحث يكتشف عمر حقيقة فريد.

Dr.Randa
Dr.Radwa