الأحد 28 ابريل 2024

استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات بكفر الشيخ

حملات إزالة الإشغالات

محافظات23-3-2024 | 13:09

دار الهلال

شدد محافظ كفرالشيخ جمال نورالدين على أهمية الحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق الإنضباط في الشارع، وتسهيل حركة سير المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم السبت عددا من شوارع مدينة كفرالشيخ، لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، مكلفاً برفع الإشغالات والتعديات والباعة الجائلين بشوارع مدينة كفرالشيخ.


وأكد المحافظ استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين، مشيرًا إلى نقل الباعة الجائلين من الشوارع إلى سوق مدينة كفرالشيخ الحضري المطور بشارع صلاح سالم.


وكلف برفع كافة الأتربة والقمامة من الشوارع أولًا بأول، ورفع كفاءة الأرصفة،ومنع ظاهرة الإنتظار الخاطئ للسيارات والتعدي على حرم الشارع العام من المحال التجارية، مضيفًا أن حملات إزالة الإشغالات مستمرة لتحقيق السيولة المرورية، وتوفير بيئة آمنة للمواطنين، لافتاً إلى التواصل مع المواطنين ميدانياً والاستماع اليهم وإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم.


وعلى صعيد أخر ، أعلن محافظ كفر الشيخ عن تشغيل عيادات العلاج الطبيعي والأسنان بمستشفيات المحافظة أيام الجمعة من كل أسبوع، في إطار اهتمام الدولة بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ولزيادة أوقات تقديم الخدمات للارتقاء بالمنظومة الصحية.

وأوضح المحافظ - في بيان - أن الهدف من تشغيل العيادات أيام الجمعة من كل أسبوع، هو تقديم خدمات طب العلاج الطبيعي وطب الأسنان للمرضى بشكل أفضل، خاصة في ظل احتياج المرضى لها، مؤكدًا توافر العيادات في جميع مستشفيات كفر الشيخ.

Dr.Randa
Dr.Radwa