الأحد 28 ابريل 2024

تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب

تعرف علي موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب

فن24-3-2024 | 17:54

مها الشيخ

ينتظر الجمهور لعرض الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل لحظة غضب، وذلك عقب توجيه مصطفى "محمد شاهين"، اتهامه ليمنى "صبا مبارك"، بأنها السبب فى قتل شقيقه شريف "محمد فراج"

يعرض مسلسل لحظة غضب في تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch it الرقمية، وهو إحدى الإنتاجات الأصلية للمنصة، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل لحظة غضب مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، توجيه مصطفى "محمد شاهين"، اتهامه ليمنى "صبا مبارك"، بأنها السبب فى قتل شقيقه شريف "محمد فراج"، وذلك خلال لقائه بضابط الشرطة، إلا أن الأخير لم يأبه بذلك دون أدلة، وأكد مصطفى لضابط الشرطة، أن ابنه مروان "آدم النحاس" 7 سنوات شاهد عمه غارقاً دمائه بمنزله، ولكن صدمه الضابط بأن شهادة طفل أقل من 14 سنة تعد شهادة إرشادية فقط.

 

 

وتتوالي أحداث الحلقة حول علم الضابط أنه تم العثور على جثة ملقاه بالنيل، ومن المحتمل أن تكون جثة شريف، والذى أكده مصطفى بعدما انهمر في البكاء

بينما مصطفى لم يتمهل ليؤكد شكوكه بقتل يمنى "صبا مبارك"، لزوجها وشقيقه شريف "محمد فراج"، وطلب رؤية مقتنياته وأكد أن الأكياس التي عثر عليها برفقته من "سوبر ماركت" بجوار منزله، وكذلك قد تكون استخدمت "فيزا كارت" للشراء، ويمكن تأكيد ذلك. وأكد ضابط الشرطة على ضرورة انتظار تقرير الطب الشرعى بعد تشريح الجثة، ولا بد من انتظار قرارات النيابة.

Dr.Randa
Dr.Radwa