الأحد 28 ابريل 2024

الحلقة الـ14 من الكبير أوي 8.. العفريتة تتزوج الكبير عرفي

الحلقة ال 11 من الكبير اوي8.. العفريتة شيماء سيف تتزوج الكبير عرفي

فن24-3-2024 | 20:27

مها الشيخ

بدأت الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي 8، بظهور عفريتة في الدوار وتجسد دورها الفنانة شيماء سيف التي تظهر ضيفة شرف بالمسلسل، وذلك عقب ما قال نفادي التعويذة عن طريق الخطأ، وكان الهدف أن ينفذ مع جوني مقلب في الكبير، لكنه سرعان ما تحول إلي حقيقة.

 

وتتوالى الحلقة في تعريفها بنفسها وتقوم بإخفاء جوني بسبب ما فعله، وتخفي طبازة لمحاولة هروبه، ومن ثم تخبرهم بأنها كانت متزوجة عرفيًا من الكبير هبل وهو جد الكبير، لكن في البداية لا يصدقها الكبير ويقول لها: أنا عارف أنه كان مهووش وله علاقة بالجن والعفاريت ولكن توصل به لأنه يتجوز عفريتة.

 

وتتابع الحلقة وتخبر العفريتة شيماء سيف كيف تزوجت الكبير هبل قائلة: "الكبير هبل كان قاعد فاضي وقرأ تعويذة فظهرت له، ولما شفته قلت يا نهار أبيض على اللي حصل، وبصيت له في عينه وحصل آي كونتاكت ماشفتوش قبل كدة وقلت هو ده حب حياتي".

 

وتخبر شيماء سيف الكبير وباقي أفراد الدوار أنها تزوجت الكبير هبل عرفيًا، دون علم أهلها، وبعدما علموا لقونها علقة، 

 

 سرعان ما أحضر الكبير هبل تعويذة أخرى فأخفاها لمدة 95 سنة، وتطلب منهم أن يساعدوها في إيجاد عقد الزواج العرفي، حتى تظهره لعائلتها، ويوافق الكبير على أن يعيد لها عقد الزواج العرفي بشرط أن تعيد جوني،

 

ويذهب الكبير بمساعدة هدرس ونفادي والعترة للعثور علي العقد بغرفة جده الكبير اوي في الدوار والتي تفتح منذ وفاته وبالفعل يجدوه.

 

 

 

 

يذاع مسلسل الكبير اوي 8 ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة ON في تمام الساعة 6.05 مساءً، وتعرض الإعادة 3.00 صباحًا، 3.00 مساءً.

 

الكبير اوي من أهم الأعمال الكوميدية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «الكبير أوي 8»هو مسلسل كوميدى من 30 حلقة يقدم تطورا جديدا لشخصيات الكبير وجوني وحزلئوم وعدد من الشخصيات التي ارتبط بها الجمهور

 

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي إنتاج سينرجي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa