السبت 27 ابريل 2024

ملخص الحلقة 14 من عتبات البهجة.. هنادي مهنا تساعد عنبة في تحقيق حلمه الفني

مسلسل عتبات البهجة

فن24-3-2024 | 20:37

ياسمين محمد

بدأت أحداث الحلقة 14 مسلسل "عتبات البهجة" الأحداث بمكالمة تليفونية بين لبنى "صفاء الطوخي" وابنتها التي ترفض زيارة والدتها لبنى بسبب إهمالها في تناول الدواء و بسبب ذلك تنتابها حالة عصبية أثرت على أبنائها الصغار في أخر زيارة لهم لجدتهم.


يعلم عمر "خالد شباط" من فريد "حازم إيهاب " أن أسامة صديقة أصبح يتاجر في مخدر الـ LST بدون ان يخبرة و يؤكد له فريد بخبث ان ما يفعله أسامة خطير، يطلب فريد من عمر تنفيذ خطة البنك و يؤكد له ان سيغير رأيه و يفعل ما يطلبه منه.


تكتب لبنى رساله لبهجت "يحيى الفخراني" و عرفان " صلاح عبد الله" و تشكرهم على تواجدهم بجانبها و تشتكي لهم من عدم قدرتها على تحمل ما تتعرض له من ضغوط الحياة، و تخبرهم انها قررت البعد و لكن تبقى ذكرياتها معهم في قلبها و تطلب منهم الأطمئنان و عدم القلق عليها.


يخبر تيتا "عنبة" فلة "هنادي مهنا" ان والده أعطاه مبلغ مالي و قرر ان يبدأ مستقبله الفني و طلب منها ان تتوسط لدى أصدقائة للمساعدته و العمل معه من جديد.


يطلب عمر من أسامة التريث في عملة و يخبره نوايا فريد تجاهه خصوصا بعد اختفاء مي و غلق جميع حساباتها على السوشيال ميديا و يؤكد عمر لأسامة انه لن يترك فريد حتى يعلم ما يخفية.


يشتكي عرفان لبهجت من بعد زوجته علية "سماء إبراهيم" و إحساس الوحده الذي يشعر به بداخله بعد سفرها، و يؤكد له بهجت انه يشعر بنفس الأحساس تجاه عمر.


يسأل عمر جده عن الصورة التى وجدها بين أغراضة و بجانبة رجل يشبة فريد و فريد، و يبدوا عليهم داخل قاعة محكمه، يؤكد له جده انه من سجنه بصفتة رئيس اللجنة التى عينتها الوزارة و اثبتت غش الرجل في مواصفات إحدى العمارات كونه مقاول و بسببة انهارت العمارة على سكانها، كما انه تسبب له في قضية رشوى و تم الحكم علية بعشرين عام و ترقية بهجت لمنصب وكيل وزارة.


يتناقش عمر مع أسامة في أمر فريد و يخبره انه أكتشف ان جده المتسبب في سجن والده و يخبر عمر أسامة انه يشك في موت والدة و والدته في حادث قد يكون مدبر.


يسلم عبد البديع "هشام إسماعيل" بهجت نسبته من الأرباح و يؤكد له التزامة بما اتفقا علية، يبدأ تيتا في تسجيل غنوته الجديدة برفقة أصدقائة.


يخبر عمر جميلة بقلقة تجاهها و تؤكد له انها اقلعت عن تناول المخدرات و يخبرها عن نوايا فريد تجاههم.


 يطلب عبد البديع من عيطة "علاء مرسي" زيادة الأسعار و يؤكد له عيطة ان المكان ليس به خدمات، و يقترح عبد البديع توسيع النشاط و تحويلة لكافيتريا حقيقة بها جميع الخدمات.


بعد ان سمعت المربية شوقية "حنان يوسف" حديث عمر و جميلة تنقله لبهجت و يذهب على الفور لعمر و يسأله عن حقيقة الامر و أبعادة، يؤكد له عمر انه لديه فرصة للإيقاع بفريد و يطلب منه بهجت إبلاغ الشرطة و يرفض عمر.


يتصل بهجت بتيتا و يطلب منه مراقبة عمر و تأمينة و تصر نعناعة "جومانا مراد" على الذهاب معه.

Dr.Randa
Dr.Radwa