السبت 27 ابريل 2024

مكتبة 6 أكتوبر العامة تنظم يوما ترفيهيا بمناسبة عيد الأم

احتفالية عيد الأم

سيدتي26-3-2024 | 00:37

فاطمة الحسيني

احتفلت مكتبة ٦ أكتوبر العامة بالعجوزة، بقيادة أمل أحمد إحدى فروع جمعية مصر للثقافة وتنمية المجتمع،  بعيد الأم من خلال تنظيم يوم ترفيهي تفاعلي بين أبناء نادي الطفل وأمهاتهم وبمشاركة العاملين بالمكتبة.

استمر الاحتفال من العاشرة صباحاً وحتى الثانية مساءً، وتضمن فقرات غنائية متنوعة تحمل رسائل المحبة والامتنان للأمهات اللاتي شاركن أبنائهن بالغناء.

كما تضمنت الاحتفالية أيضًا توزيع هدايا مميزة للأمهات الحاضرات، وفي لفتة مميزة، تم تكريم عاملات نادي الطفل بالمكتبة تقديراً لدورهن في رعاية أبناء المكتبة مع تقديم الهدايا التي نفذها الأطفال بأيديهم، من خلال الورشة الفنية التي عقدت خلال اليوم بإشراف أخصائي الفنون.

وقد نفذ الأطفال بطاقات المعايدة لكل أم وكذلك عمل نماذج مجسمة من الزهور والقلوب تحمل كلمات منً كل طفل لأمه، وساهمت هذه الهدايا في إظهار التقدير للأمهات والتعبير بأهمية دورهن الفريد في حياة أبنائهن.

واختتمت فعاليات اليوم بعمل مسابقات ترفيهية للحضور، وألعاب حركية متنوعة على أنغام الأغاني مع فقرات راقصة، كما تم توزيع الحلوى على الأطفال والتقاط الصور التذكارية لكل أم مع طفلها.

وقد صرحت أمل أحمد  مدير المكتبة أن تنظيم الفعاليات في المناسبات المختلفة، من خلال المرح والبهجة هو ما تحرص عليه المكتبة، مثلما تحرص على حث الأطفال على التعبير عن مشاعرهم بطرق مختلفة، ومن ثم إظهار التقدير والامتنان لمن يمثلوا القدوة والعطاء.

Dr.Randa
Dr.Radwa