السبت 27 ابريل 2024

حصول مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي بشبين الكوم على اعتماد جهار

محافظ المنوفية

محافظات26-3-2024 | 13:08

دار الهلال

 قال محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون إن مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمى والكبد بشبين الكوم حصلت على اعتماد جهار "GAHAR"، وذلك وفقًا للبيان الرسمي الصادر عن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.


وأضاف المحافظ - في تصريح اليوم /الثلاثاء/ - أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالارتقاء بالقطاع الصحي وتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات الطبية وفقًا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.


وأوضح أن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية أعلنت عن قرار اللجنة العليا للاعتماد بشأن حصول مستشفي الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم على اعتماد جهار "GAHAR"، وذلك بعد تقييم الخدمات الصحية للمستشفى وفقًا لمعايير الاعتماد الصادرة عن الهيئة والحاصلة على الاعتماد الدولي من "الإسكوا".


وثمن جهود هيئة الاعتماد والرقابة الصحية في تطبيق معايير الجودة بالمنشآت الصحية للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مؤكدا استمرار التنسيق الكامل مع الهيئة للنهوض بالمنظومة الصحية وتطبيق التغطية الصحية الشاملة وفقًا للمعايير العالمية؛ تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.


وأكد تقديم كافة أوجه الدعم للقطاع الطبي لمواكبة التطور في أداء الخدمة الصحية والتي ستساهم بدورها في تحقيق نقلة نوعية بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa