السبت 27 ابريل 2024

محافظ بورسعيد ومحافظ البحر الأحمرالأسبق يتفقدان عددا من إدارات الديوان العام المطورة

محافظ بورسعيد ومحافظ البحر الأحمر وبورسعيد الأسبق يتفقدان عددا من إدارات الديوان العام المطورة

محافظات26-3-2024 | 16:39

عمرو فارس

 تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، يرافقه اللواء أحمد عبد الله ، محافظ البحر الأحمر وبورسعيد الأسبق ، اليوم الثلاثاء ،  عدداً من إدارات الديوان العام المطورة، رافقهما  الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ وعدد من مديرى إدارات الديوان العام.

وشملت جولة اللواء عادل الغضبان واللواء أحمد عبد الله ، تفقد عدد من الإدارات المستحدثة بالديوان العام المطورة ، وايضا الإدارات التي تم تطويرها و تذويدها بالإمكانيات التكنولوجية و الرقمية الحديثة والمتطورة  .

وتابع اللواء عادل الغضبان واللواء أحمد عبد الله ، سير العمل داخل عدد من الإدارات المطورة خلال جولتهما ، كما التقى المحافظان السادة الموظفين و تبادلا الحديث معهم حول ما شهده الديوان من تطور غير مسبوق و مدى تأثيره على الارتقاء بمستوى الموظفين و سرعة إنجاز المهام و ايضا تطور الخدمة المقدمة للمواطن. 

وفي ختام الجولة التفقدية أشاد اللواء أحمد عبد الله ، بالانجازات التي حققتها محافظة بورسعيد في مجال التحول الرقمي وخاصة من مجالات تقديم الخدمات للمواطنين، كما أشاد بالديوان العام للمحافظة والذى يجمع بين التطور في أسلوب العمل والإمكانات التكنولوجية الحديثة بالإضافة للكوادر البشرية المؤهلة والمدربة على أعلي مستوي والتي تتمتع بالكفاءة والمهارة اللازمة.

Dr.Randa
Dr.Radwa