الأحد 28 ابريل 2024

نورا عبدالرحمن: أي عمل ناجح مبني على مخرج شاطر مجتهد فقط (حوار)

نورا عبدالرحمن

فن26-3-2024 | 19:26

مها الشيخ

أشاد الجمهور بنجاح دور نورا عبدالرحمن بمسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار، الذي يتكون من 15 حلقة وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني 2024، وحاورت «بوابة دار الهلال» الفنانة نورا عبدالرحمن.

وإليكم نص الحوار:
من رشحك لدورك في مسلسل صلة رحم؟
الكاستنج دايركتور أحمد إسماعيل والمخرج تامر نادي.
ما الذي جذبك في دور نور؟
جذبني للدور أنه قصة حقيقية وواقعية وتحدث للكثير من البنات وهي أن تكون هناك فتاة طيبة تحب لدرجة أنها عايشة علي أمل أنه يكون حبيبها موجود في حياتها مهما عمل فيها أو جرحها، ولما كان مش جنبها بتسامح وبتخلق كل المبررات عشان تفضل بتحبه دي حاجة واقعية موجودة عند بنات كتير بيتغير شكلها باختلاف الطبقات والظروف المحيطة وكل ما كانت الظروف أصعب كل ما كان أملها في حبها أكبر.

ما ردك على الانتقادات التي تعرضتي لها في مشاهدك مع الفنان محمد دسوقي؟
الانتقادات على جملة شاكر لا تضايقني أبدا، لأنها جمل عادية لا يستخدمها شاكر كلزمة في كلامه يعني مثلا (ودي يا سعاد انتي دلوقتي) هو يستخدمها كلزمة للشخصيه لكن المشهد لا يسمى جريئا طبعا، وأكيد بحترم أراء الجمهور لأنه يهمني جدا جدا.

ما الأدوار التي تنجذبي إليها؟
أميل أكثر إلى أدوار أمثال دوري في صلة رحم، وهو أن يكون واقعيا وحقيقيا "أحط نفسي مكان الشخصية دي وأعيش حياتها، وأتمني أكون وصلت هذا الشعور للناس زي ما حسيته".

ما سمات العمل الناجح بالنسبة لنور عبدالرحمن؟
سمات النجاح بالنسبة لي هو مخرج شاطر مجتهد فقط «أي حاجة هقولها تتحط تحت الجملة دي».
المخرج الشاطر يعني قصة مهمة وفريق عمل ناجح، وزيادة طاقة في العمل وممثلين حلوين، فلو تواجد المخرج الشاطر هيتواجد النجاح.
في هذا الموسم الرمضاني يغلب طابع الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة.. ما رأيك في هذا النوع من الأعمال؟
حابه جدا الفكرة، لأن المسلسل المكون من ١٥ حلقة يكون ممتعا وسريعا ودون مط، وأعتقد أن الفترة القادمة سيكون هذا اتجاه معظم صناع الدراما الفنية لكن من المؤكد أن هناك أعمال من الصعب أن يتم تطبيقها علي أعمال درامية أقل من ٣٠ حلقة.

Dr.Randa
Dr.Radwa