السبت 27 ابريل 2024

محافظ القليوبية : تسلم دفعة السكر الثالثة من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

تسليم السكر

محافظات27-3-2024 | 14:51

دار الهلال

 قال محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، إنه تم تسلم الدفعة الثالثة من السكر من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ليبلغ إجمالي السكر الذي تسلمته المحافظة 143 طنا على مدار أسبوعين، وتم توزيعها على القرى الأكثر احتياجا بمدن بنها وطوخ وكفر شكر، مؤكدا أنه سيتم استكمال التوزيع بكميات أخرى لقرى المحافظة.


جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، اليوم الأربعاء ، تسلم 72 طن سكر عبر 6 سيارات قادمة من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الشركة العامة الوطنية للتبريدات والتوريدات، وذلك لتوزيعها بمدن بنها وطوخ وكفر شكر والخانكة وشبين القناطر وأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة.


وأكد المحافظ توافر كافة السلع الأساسية والاستراتيجية، مشيرا إلى الاستمرار في ضخ المزيد من الكميات الإضافية من السلع بالمنافذ والأسواق؛ لسد متطلبات الأهالي خاصة مع حلول شهر رمضان.


وثمن الهجان الدور الحيوي والرائد لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، معربا عن شكره لمجلس إدارة الشركة الوطنية للتبريدات والتوريدات، لدعمهم جهود الدولة نحو توفير السلع الغذائية بأسعار مدعمة للمواطنين، بما يحقق التوازن والاستقرار بالأسواق، ويعزز الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا.


وأكد استمرار التنسيق الكامل مع الجهاز؛ لزيادة عدد المنافذ المتنقلة لتغطية كافة أرجاء المحافظة، لإتاحة جميع أنواع السلع الغذائية والأساسية أمام المواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa