الأحد 28 ابريل 2024

الكبير أوي 8 الحلقة الـ 17.. بنت عم مربوحة تحذرها من خيانة الكبير لها

الكبير أوي 8 الحلقة الـ 17

فن27-3-2024 | 22:15

أحمد نيازى الشريف

شهدت أحداث الحلقة الـ 17 من الجزء الثامن من مسلسل الكبير اوي" بهجوم عائلة مربوحة"رحمة أحمد " بعد وضع الطعام على السفرة، ولم يتناول معهم الطعام كلا من أولاد الكبير ومربوحة، لكن استطاع أن يحصل العترة"مصطفى غريب" على قطعة بانية، والذى أخذها من شقيقه جونى، بعدما هدده بأنه سيخبر والده بأنه رسب فى الامتحانات.

ويذهب العترة"مصطفى غريب" بعد ذلك إلى غرفته ويجلس بمفرده، حيث تدخل إليه ابنه عم مربوحة، ويحكى لها سبب حزنه، وتقترح عليه بأنه يقوم بسرقة"لاب توب" المدرس ليقوم بتغيير النتيجة ويرى عترة أن هذه الفكرة مناسبة ويبدأ التفكير فيها.

كما تشهد الحلقة أيضا بأن فروحة وتحذر ابنة عمها مربوحة من خيانة "الكبير" لها بعدما قصت لها قصة صديقة لها وكان يقوم زوجها بوضع دواء لها فى الموز لمنع الحمل، حيث تقوم مربوحة بالشك بعد دخول الكبير عليها ويحمل لها موز، وبعد أن أصر على أن تأكل الموز قائلا إنه يحتوى على بوتاسيوم.

مسلسل الكبير أوي 8 يضم مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان أحمد مكى، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa