السبت 27 ابريل 2024

«مستقبل وطن» ينظم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية بالإسكندرية

حزب مستقبل وطن

عرب وعالم28-3-2024 | 22:42

 نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمختلف أقسام المحافظة، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وذكر الحزب، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم/الخميس/، أن الحزب نظم، تكريمًا للأم المثالية، بحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات الحزب بالمحافظة، وتم تكريم مجموعة من الأمهات المثاليات، تقديرًا لجهودهن، وتسلمت ماجدة أحمد سليمان، جائزة العمرة، بعد فوزها على مستوى محافظة الإسكندرية، تقديرًا لجهودها الصادقة في رعاية أبنائها.

وفي إطار مُبادرة "أنتِ عظيمة"، نظمت أمانة المرأة بالمحافظة، تكريمًا للمهندسة نهي خليفة، رئيس حي الجمرك، بحضور عزيزة سعدون، أمينة المرأة بالمحافظة، والأمين المساعد للمرأة، وهيئة مكتب الأمانة.

وتسلمت "خليفة" درع التميز في العمل الميداني، تقديرًا لجهودها الصادقة، وأدائها المُتميز في العمل الميداني وحصر مشكلات الأهالي والعمل على إيجاد حلول مُناسبة لها.

ونظمت أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة مبادرة لاستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة، بعنوان "هنساعدك تستخرج كارتك"، بالتعاون مع مؤسسة "صناع الحياة"، وحملة "هنوصلك"، لوزارة التضامن الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور سلوى عطية، أمينة أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة؛ لدعم ذوي الهمم وتقديم الرعاية لهم وتوفير احتياجاتهم الأساسية.
وفي سياق متصل، واصلت أمانات الأقسام مبادرة "قوافل الخير" لتوزيع شنط الخير على الأسر الأكثر احتياجًا، حيث تم توزيع شنط الخير بمختلف مناطق المحافظة، بالتعاون والتنسيق بين أمانتي المرأة والشباب.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa