السبت 27 ابريل 2024

الشرقية: توزيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية و 16 طن لحوم مجمدة على الأكثر احتياجا

كرتونة رمضان

محافظات29-3-2024 | 15:32

دار الهلال

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، الدور الحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل إلى جانب الجهاز التنفيذي للتيسير عليهم وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم، خاصة في المناسبات والأعياد.

وأشاد غراب - في بيان اليوم /الجمعة/ - بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته لمؤسسات المجتمع المدني بمواصلة جهودها لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية، من خلال دعم المواطنين الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك.

وثمن المحافظ، دور جمعية الأورمان التي استطاعت أن تضع اسمها في لوحة شرف العمل الأهلي؛ لما قدمته خلال الفترات السابقة من المشاركة في إطلاق المبادرات الإنسانية والنبيلة لرعاية الأسر الأكثر احتياجا وتقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية والعلاجية لهم بمختلف محافظات الجمهورية.

ومن جانبه .. قال مدير جمعية الأورمان بالشرقية سيد الشوربجي إنه تنفيذاً لتعليمات مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان، واستكمالا لدور الجمعية الخدمي في تقديم الرعاية الاجتماعية لأبناء المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وتحت رعاية محافظ الشرقية، قامت الجمعية بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" بتوفير 4 آلاف كرتونه مواد غذائية، بجانب توفير 16 طن لحوم مجمدة ليتم توزيعها على المستحقين والمسجلين بقاعدة بيانات الجمعية خلال شهر رمضان المبارك؛ لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم وتلبية احتياجاتهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa