السبت 4 مايو 2024

خطة برشلونة لحماية ثنائي مواهب لاماسيا

برشلونة

ملاعب الهلال30-3-2024 | 14:38

محمد نبيل

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتأمين عقود لاعبيه الشباب خلال الفترة المقبلة، بعد تألقهم خلال الموسم الحالى 2023 - 2024، ومنهم الثنائي باو كوبارسي ولامين يامال. 


وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تألق اللاعبين الشباب أجبر نادي برشلونة على التصرف بسرعة بعد الارتفاع الملفت للقيمة التسويقية للاعبين خلال الموسم الجارى، حيث انتقل سعر باو كوبارسي من 1.5 مليون يورو إلى 25 مليونًا، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، وارتفع سعر هيكتور فورت من مليون فى ديسمبر الماضي إلى 7.5 مليون يورو حالياً، بينما رفع مارك جويو سعره بمقدار 5 ملايين، من 2.5 إلى 7.5 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أن النادي يأمل أن تكون هناك أخبار فى الأسابيع المقبلة بشأن مستقبل هؤلاء الشباب، وبالتالي أن يتمكنوا من الإعلان عن استمراريتهم، وهو الأمر الذي سيمثل خطوة مهمة فى تعزيز لاماسيا فى الفريق الأول وحقيقة وضعهم فى الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك حالة منفصلة عن كوبارسي أو فورت أو جويو وهي حالة لامين يامال، لأنه فى أول عقد احترافي وقعه الصيف الماضي مع برشلونة، تم الاتفاق على عقده بالفعل.

وأوضحت الصحيفة، أن عقده مع برشلونة عندما يبلغ 18 عامًا، بدأ نادي برشلونة التزام لامين يامال، الذي أكد أن رغبته الوحيدة هى النجاح كلاعب فى برشلونة، ووكيله خورخي مينديز، بأن الجناح سوف يمدد عقده لمدة خمس سنوات أخرى، ويرى زيادة راتبه بشكل كبير شرط إنهاء العقد الذي سيصبح مليار يورو.