الجمعة 3 مايو 2024

محافظ كفرالشيخ: معارض "أهلًا رمضان" مستمرة لتلبية متطلبات المواطنين

جانب من الجولة التفقدية

محافظات30-3-2024 | 14:50

دار الهلال

قال محافظ كفرالشيخ، جمال نورالدين، إن معارض "أهلًا رمضان" مستمرة لإتاحة وتلبية متطلبات المواطنين من جميع السلع ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة مقارنة بأسعار السوق الحر للتخفيف من أعباء محدودي الدخل ورفع المعاناة عن كاهلهم، حيث يحتوي المعرض على العديد من السلع والمواد الغذائية بأسعار مُخفضة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم السبت، معرض أهلًا رمضان بميدان الـ 47، لمتابعة توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك، بحضور الدكتور سامح العزب مدير إدارة المرور، وأحمد عيسي رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية .

وأوضح، أن المعارض تمت إقامتها فى إطار تنفيذ مبادرة "أهلًا رمضان"، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالتنسيق بين محافظة كفرالشيخ، والغرفة التجارية، والتموين، لافتًا إلى أن المعرض يتضمن كافة أنواع السلع من أرز وسكر وبقوليات وجبن وزيت طعام ومكرونة ولحوم ودواجن وأسماك وتمور وقمر الدين ومشروبات وعصائر، لتلبية إحتياجات الأسر والتخفيف عن محدودى الدخل ومحاربة الغلاء وضبط الأسعار بالأسواق.

وأشار نورالدين إلى أنه يتم تسيير سيارات الثلاجة كمنافذ متحركة، للوصول إلى القرى والنجوع الأكثر احتياجًا، لمساعدة الأسر محدودة الدخل ومحاربة الغلاء.

Dr.Randa
Dr.Radwa