الإثنين 29 ابريل 2024

سيف يحيى يحمي أمير كرارة من غدر أهله في بيت الرفاعي

بيت الرفاعي

فن31-3-2024 | 17:20

مها الشيخ

يواصل الفنان أمير كرارة هروبه من عائلته بعد اتهامه في مقتل والده وآخرين ضمن أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» المذاع على قناة أون اي.

 

وظهر الفنان الشاب سيف يحيى في الحلقات: 18 و 19 و 20 من المسلسل حيث يلعب شخصية «عرابي الصعيدي» وهو الساعد الأيمن للريس «مهدي» تاجر الآثار في محافظة المنيا بصعيد مصر والذي يجسد دوره الفنان القدير حمدي هيكل.

 

وكشف سيف عن ملخص ما وصلنا إليه من تطورات درامية بالمسلسل حتى الآن، فقد لجأ الفنان امير كرارة خلال الأحداث لمهدي وعرابي ليختبئ عندهما ويساعدوه في البحث عن الخادمة «نسمة» فهي دليل براءته الوحيد في قضية القتل، وكذلك فك اسر حبيبته «سامية» المخطوفة بالقاهرة، ولكن أمير يجد نفسه متورط في مشكلة بين مهدي والمعلم البساطي ويجب عليه الدخول كوسيط والذهاب للمقبرة لرؤيه التماثيل، ولكن البساطي يغدر به لضغط على المهدي لتنفيذ طلباته.

 

وأعرب سيف عن سعادته بالعمل أمام باشا الدراما المصرية أمير كرارة في أحدث أعماله، ووجه سيف الشكر الى كلا من: احمد أبو الفتوح المنتج الفني وايمن صقر المخرج المنفذ للمسلسل، والمخرج المبدع أحمد نادر جلال على ترشيحه لأداء شخصية «عرابي»، كما أشاد «سيف» بشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وحسام شوقي المشرف على الإنتاج داخل الشركة وجميع القائمين عليها. 

 

وأضاف سيف أن مسلسل «بيت الرفاعي» لا يعد العمل الأول الذي يجمعه بفريق إنتاج الشركة، ولكنه اشترك معهم قبل ذلك في: مسلسل الكتيبة 101 ومسلسل جزيرة غمام، منفذا للإنتاج وليس كممثل، والحمد لله اثبت نجاحه في المجالين.

 

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب سيف يحيى قام بالتمثيل سابقا في العديد من الأعمال التلفزيونية من بينها: مسلسل «إجازة مفتوحة» ومسلسل «ورا كل باب».

Dr.Randa
Dr.Radwa