الأربعاء 19 يونيو 2024

في الحلقة 21 من الكبير أوي 8.. مربوحة تخفي الغوريلا عن الكبير

جانب من الحلقة

فن31-3-2024 | 19:56

مها الشيخ

 

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي 8، إخفاء مربوحة (رحمة أحمد) على الكبير (أحمد مكي) موضوع الغوريلا التى طلبتها أونلاين، وكان قصدها تطلب قردا وجاء لها غوريلا عن طريق الخطأ.

توالت الحلقة بإعتقاد الكبير أن المطاريد نزلوا إلى المزايطة و دخلوا الدوار لكن مربوحة قالت له أن من يصوت قريبتها غوريا وجاءت من مدغشقر حتى تخفى أمر الغوريلا.

كما طلب الكبير من هجرس أن يكون مع مربوحة فى السوق و يراقبها حتى لا يتعرض لها المطاريد، و سأل الكبير جونى و هجرس عن الأموال و يسلموها إلى تاجر المبيدات من أجل أن يقضى على حشرة الحفار ولكنهم اتلخبطوا واشتروا ماكينة الحفار.


يذاع مسلسل الكبير اوي 8 ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة ON في تمام الساعة 6.05 مساءً، وتعرض الإعادة 3.00 صباحًا، 3.00 مساءً، بالتزامن مع عرضة عبر منصة watch it.

الكبير اوي من أهم الأعمال الكوميدية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «الكبير أوي 8»هو مسلسل كوميدى من 30 حلقة يقدم تطورا جديدا لشخصيات الكبير وجوني وحزلئوم وعدد من الشخصيات التر ارتبط بها الجمهور

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي إنتاج سينرجي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح.