الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض أهلًا بالعيد لتوفير احتياجات المواطنين

محافظ جنوب سيناء

محافظات1-4-2024 | 15:31

دار الهلال

قال محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد فودة إن معرض "أهلًا بالعيد" بمدينة طور سيناء يعد امتدادًا لمعرض "أهلًا رمضان" الذي ظل قائمًا حتى الآن، بتخفيض 30% في احتياجات ولوازم عيد الفطر من الملابس و40% في الكعك؛ لتكون في مستوى الأسر الأكثر احتياجًا.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم لمعرض "أهلًا بالعيد" بالسوق الحضري في مدينة طور سيناء؛ لتوفير السلع الغذائية المخفضة واحتياجات عيد الفطر المبارك.

وأضاف المحافظ أن معرض "أهلًا بالعيد" يضم أكثر من 25 عارضًا بالتعاون بين المحافظة ممثلة في الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء؛ بهدف توفير كافة احتياجات مواطني المدينة الخاصة بالعيد، إضافة إلى السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.

وأوضح أن جميع منتجات المعرض تخضع لرقابة من قبل مديرية التموين؛ للتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، موضحًا أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل على مدار اليوم لتوفير كل ما يحتاج إليه المواطنين سواء كانت سلع غذائية، أو توفير الخدمات المختلفة.

من جانبه، قال وكيل وزارة التموين إبراهيم الحارون إن المعرض يضم كافة مستلزمات عيد الفطر والسلع الغذائية وجميعهم بأسعار مخفضة، مؤكدًا أن المعرض مستمر حتى ليلة العيد، ويجرى متابعته يوميًا للتأكد من التزام التجار بنسب التخفيض، وجودة المنتجعات المعروضة به.

Dr.Randa
Dr.Radwa