الخميس 18 ابريل 2024

أسرة طلاب من أجل مصر تُنظم حفل الإفطار الجماعي بجامعة الإسماعيلية الأهلية

جانب من الحفل

محافظات2-4-2024 | 11:52

عمرو صبيح

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية حفل الإفطار الجماعي أمس الإثنين الموافق 1 إبريل في رحاب جامعة قناة السويس.

شهد الإفطار - الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

جمع الإفطار القيادات الجامعية، من نواب رئيس الجامعة الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة، ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات ومنسقي البرامج.

جاء الحفل - تحت إشراف الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

خلال الإفطار - أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية هي أسرة رائدة بين الجامعات الأهلية، وقد استطاعت خلال فترة وجيزة أن تثبت أهميتها، وانتشرت بسرعة كبيرة وسط صفوف الطلاب لتقديم الدعم والمساندة لزملائهم، لافتاً إلى أن الأسرة تسعى إلى تحقيق أهداف معلنة، وهي تعزيز الروح الطلابية والتواصل البناء نحو مجتمع جامعي متميز.

فيما أوضح الدكتور عادل حسن أن أسرة طلاب من أجل مصر تعد مثالًا يحتذى به في تنظيم الأنشطة الطلابية، وتعزيز الروح الجماعية في الجامعات، وتعزيز الروح القومية والانتماء للوطن.

وعقب حفل الإفطار الجماعي - تم تنظيم  أُمسية رمضانية تتضمن فقرات إنشاد ديني.

وفي نهاية الحفل أهدى الطالب أحمد ياسر مُمثلا عن طلاب من أجل مصر دروع التكريم لكل من الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، والدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة.