الجمعة 3 مايو 2024

مساعد وزير الداخلية الأسبق: مصر تنطلق للأمام بأداء الرئيس السيسي اليمين لفترة جديدة

الرئيس السيسي أثناء حلف اليمين

الجريمة2-4-2024 | 12:28

هويدا على

هنأ اللواء أحمد هشام مساعد وزير الداخلية الأسبق لقطاع المرور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعد أدائه اليمين الدستورية كرئيسا للبلاد لفترة جديدة.

وقال: تنطلق مصر اليوم إلى الأمام  بالرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء التي شهدتها مصر خلال العشر سنوات الماضية من إنجازات في كافة المجالات في مجالات الزراعة. والتي تجاوزت مليون ونص فدان في الثروة الحيوانية والثروة السمكية. أيضا في مجال تعمير مدن جديدة وتطوير للعشوائيات، والمشروعات السياحية على ضفاف نهر النيل. وعلى البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر وإنشاء مدينة العلمين السياحية. على مساحة تمانية واربعين الف فدان. على ساحل البحر الابيض المتوسط. داخل حدود محافزة مرسى مطروح. والتي شهدت اقبالا سياحيا في ماضي وشهد لها العالم اجمع. شبكة طرق حديثة لم يسبق لها في تاريخ مصر ولا العالم.

وتابع: كما شهدت العشر سنوات الماضية تدشين مصانع المحلة الكبرى وإنشاء مصانع جديدة وتطوير في كافة المجالات التي تساعد بشكل كبير على زيادة الدخل القومي للدولة. وايضا للفرد. اكتشاف الغاز في البحر الأبيض المتوسط وعلى راسه حقل زهر وتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية والدول العربية وكافة دول العالم. وأصبح لمصر في مجلس الأمن رأي في الامم المتحدة وفي قضية فلسطين بل بيؤخذ برأيها في كافة المشاكل الافريقية والعربية. أصبح لمصر جيش قوي وشرطة قوية قادرة على حماية الأمن الداخلي والأمن الخارجي للدولة. وحماية الدول العربية ايضا. ضد أي عدوان. مصر أصبح لها ثقل سياسي. وثقافي وأمني وعسكري ما بين دول العالم. فهنيئا لمصر ما تحقق من انجازات في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa