الخميس 18 ابريل 2024

المنتدى العالمي للدراسات المستقبلية يهنئ الرئيس السيسي بأداء اليمين الدستورية لفترة جديدة

المنتدى العالمي للدراسات المستقبلية

أخبار2-4-2024 | 17:45

تقدم المنتدى العالمي للدراسات المستقبلية برئاسة اللواء طارق نصير رئيس المنتدى ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتورة رانيا أبو الخير الأمين العام للمنتدى العالمى للدراسات المستقبلية، وجميع العاملين بالمنتدى، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة قيامه بأداء اليمين الدستورية لتولي فترة رئاسية جديدة، متمنين لسيادته دوام التوفيق والسداد في قيادة مصرنا الحبيبة.

وقال المنتدى العالمي للدراسات المستقبلية في بيان له، إن تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لمدة ٦ سنوات قادمة، هو استكمال للإنجازات والمشروعات التي بدأها الرئيس، وتجسد آمال وتطلعات وطموحات كثيرة للشعب المصري.

وأكد المنتدى أن الاستقرار التي تشهده الدولة هو أمر حتمي، لمواجهة التحديات، لافتاً إلى أن الدولة فى عهد الرئيس السيسي استطاعت أن تعود ريادتها ومكانتها الدولية والإقليمة من جديدة.

وأشار المنتدى إلى أن حفل تنصيب الرئيس السيسي في العاصمة الإدارية يحمل دلالات كثيرة على الاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة القائمة  التطور والنمو كل يوم، جمهورية متقدمة في العلوم والصناعة، والعمران والزراعة، والآداب والفنون.