الأربعاء 1 مايو 2024

رئيس هيئة ضمان جودة التعليم: الرئيس السيسي يعتبر التعليم الجيد رأسمالا بشريا لمصر

رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد الدكتور علاء عشماوي

أخبار2-4-2024 | 18:57

أعرب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد الدكتور علاء عشماوي، عن خالص تهانيه للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة أداء اليمين الدستورية عن فترة رئاسية جديدة، تحت قبة مجلس النواب في العاصمة الإدارية، خلال جلسة خاصة عقدت اليوم برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى ووسط حضور كبار الشخصيات العامة. 

وأشار عشماوي - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إلى اهتمام رئيس الجمهورية في خطابه التاريخي اليوم عقب حلف اليمين الدستورية عن فترة رئاسية جديدة، بضرورة تعظيم الاستفادة من ثروات مصر البشرية من خلال زيادة جودة التعليم لأبنائنا.. وكذا مواصلة تفعيل البرامج والـمبادرات، الرامية إلى الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين.. واستكمال مراحل مشروع التأمين الصحى الشامل. 

وقال إن الرئيس السيسي لم يترك مناسبة إلا وأكد اهتمامه بضرورة وأهمية الدفع بجودة التعليم في مصر، باعتبار التعليم الجيد رأسمالا بشريا مستداما ، ورصيدا هائلا للتطور والتقدم الذي تنشده مصر.

واختتم رئيس هيئة جودة التعليم تصريحاته بالتأكيد على أن الهيئة بالتشارك والتعاون الكامل مع كل الجهات المعنية في مصر، وفي مقدمتها وزارتا التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي، وتعمل وفق منهجية مستقبلية تتفق في أهدافها المنشودة، وما تتطلع إليه القيادة السياسية من ضرورة العمل على الارتقاء بكل قطاعات الدولة المصرية، وتهيئة مستقبل أفضل لمصر التاريخ والحاضر والمستقبل. 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa