الخميس 18 ابريل 2024

الحلقة 8 من بدون سابق إنذار.. أمينة تجري عملية تجميد البويضات

بدون سابق إنذار

فن2-4-2024 | 20:10

مها الشيخ

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل بدون سابق إنذار، الكثير من الأحداث المثيرة والمسارعة، والعمل من بطولة آسر ياسين وعائشه بن أحمد. 

 

وتضمنت أحداث الحلقة بلقاء جديدا بين مروان وليلى في أحد الكافيهات ليتحدثا عن آخر تطورات الوصول لابنهما الحقيقي، بعد أن اكتشف مروان ذهاب ليلي إلى الإسماعيلية للقاء بعض من الممرضات اللاتي عملن في تلك الفترة الزمنية التي ولد فيها الطفل عمر.

 

وتوالت الحلقة بإجراء "أمينة" صديقة ليلي عملية تجميد البويضات التي كانت ترغب في إجرائها بسبب تأخر سن زواجها، بينما طلب منها "حسن" التواجد معها داخل المستشفى لترفض الأولى مشاركته.

 

وشهدت الحلقات الأولي من بدون سابق إنذار الكثير من الأحداث المتسارعة، والتي بدأت بمرض إبن مروان وليلى بالسرطان ويكتشفوا بعد ذلك انه ليس ابنهم بعد اجراء التحاليل الوراثية، لتبدأ عملي البحث عن ابنهما الحقيقي وسط اهتمامهم بطفلهم عمر.

 

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، وبجانبهم عدد كبير من نجوم الفن بينهم أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.