الأربعاء 1 مايو 2024

فراولة الحلقة 8.. نيللي كريم تكسب الرهان أمام صدقي صخر بشيك بمليون جنيه

فراولة

فن2-4-2024 | 22:10

مها الشيخ

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، العديد من الأحداث المتسارعة، حيث زارت فراولة "نيللى كريم"، حسن الشندويلى "أحمد فهيم"، للاطمئنان على زوجته بعد تعرضها لإغماء مفاجئ، كما حصلت منه على بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة بها بعد تغيير محل إقامتها إلى منطقة الزمالك.

وتوالت الحلقة بحالة غضب شديدة، ظهرت على وجه زوزو "إيمان السيد"، بعدما شاهدت فراولة، وخاصة بعدما قالت لها: "متعرفيش غلاوته عندي، دا حبيب قلب الشركة، خدي بالك منه البنات الصغيرة اليومين دول ميحبوش غير الشنب الأبيض".

بينما أصبح لقب "ملكة العلاج والطاقة" متداولا خلال برامج التليفزيون، والذي أطلقته عليها الإعلامية هبه الأباصيري، وقدم صفوت "محمد جبر" مهندس صيانة الأجهزة، اقتراحا لفراولة بإنشاء تطبيق عن قراءة الكف والفنجان.

وتابعت بالحلقة بطلب أحمد سعد "ميشو" مقابلة فراولة، لعلاج والدته، ولكن كان اللقاء عبد ثلاثة أشهر، إلا أنه تم تقديم الموعد في خلال أسبوع، ولكن مقابل مبلغ كبير، ونجحت فراولة، في تقريب العلاقة بين إنجى علي وزوجها، وأصبح يقدم لها الكثير من الهدايا، والذي أثار غضب سامية سوشيال "شيماء سيف"، لأن فراولة لم تساعدها في تقريب العلاقة بينها وبين صفوت.

 

وفازت في الرهان الذي كان بينها وبين الدكتور إبراهيم أمام الجميع، بإجبار حمزة "محمد سليمان" زوج إنجي علي، في أن يكتب لها شيك بمليون جنيه والتبرع به لجمعية خيرية، وطلبت من الدكتور إبراهيم بالاعتذار لها، بالإضافة إلي كشف حسن الشندويلي "أحمد فهيم"، عن تلاعب هدهد "إياد أمين" باسمها، مقابل مبالغ كبيرة، وما كان من فراولة إلا قيامها بطرده من العمل. 

 

مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم وبجانبها عدد من نجوم الفن بينهم شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

Dr.Randa
Dr.Radwa