الخميس 2 مايو 2024

فرق الإنشاد| « فرقة المتيم للإنشاد الديني»(30-24)

فرقة المتيم لـ الإنشاد الديني .

ثقافة3-4-2024 | 23:30

فاطمة الزهراء حمدي

تقدم فرق الإنشاد الديني، فن متعدد الأشكال والألوان،  يمس القلوب، حيث تعتمد في برنامجها على ذكر الله ومدح النبي الكريم، وتعظيم الأخلاق السامية، والابتهالات، والتضرع إلي الله عز وجل، ولكل فرقة إنشاد لون خاص وطريقة  متفردة في الأداء، ولكنهم يجتمعون عليه معا  في عملهم إلى محاولة  الوصول إلى أعلى درجات الصفاء النفسي، والسمو الروحاني، والتقرب إلى الله، ليشعرون أنهم يحلقون في عالم خاص بهم، وهو عالم التوحيد والذكر لله وينقلون ذلك للجمهور.

« فرقة المتيم للإنشاد الديني».

 ونقدم مع بوابة «دار الهلال» خلال شهر رمضان الكريم لعامنا 1445 هجرية، كل يوم فرقة من فرق الإنشاد، ونعيش معها الانسجام الروحي، ونصحبكم اليوم مع « فرقة المتيم للإنشاد الديني».

قدمت الفرقة باقة من أجمل الأناشيد و الابتهالات في مدح النبي الكريم صلى الله عليه وسلم بقيادة المنشد محمد مهران ومنها: المسك فاح لما ذكرنا رسول الله، ميلاد طه، اللهم صلي وسلم، طلع البدر علينا.

تضم الفرقة مجموعة من الشباب المنشدين: أحمد مختار، السيد حسن، محمد سمير، يوسف نصحي، منعم عبد المجيد، أمير السناوي، حمزة أبو النجا، عبد الرحمن كامل، أحمد طويلة، محمود سمير، إبراهيم حواس، الإيقاعات: عبده رشدي "رق"، مرسي الوشاحي، محمد عكري، أحمد حازم، مروان طارق، جمال أشرف، وعازف الأورج، سعيد برغوث، وغيرهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa