الثلاثاء 30 ابريل 2024

رئيس مدينة الغردقة يكرم طلاب ومدرسين ومديري المدارس المتميزين

جانب من التكريم

محافظات3-4-2024 | 16:35

عمرو فارس

كرم اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة، اليوم بمكتبه الطلاب والمدرسين ومديري المدارس من أبناء المدينة والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الأنشطة المختلفة، جاء ذلك بناءا علي توجيهات السيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بتشجيع النماذج المتميزة وتحفيزهم علي الاستمرار في التميز.

أكد رئيس المدينة على أهمية دعم ورعاية الأنشطة الطلابية والتي تساهم في إخراج مواهب ومبدعين في المجالات المختلفة  وذلك بجانب التفوق الدراسي 

هنأ حماية أبنائنا الطلاب وهم الطالبة هاجر عبيد أبو الحسن بمدرسة النور للمكفوفين، والطالبة فريدة إسلام بمدرسة حامد جوهر الرسمية لغات وذلك لحصولهم على مرتكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة الطباعة اليدوية.
كما هنأ  مدرسي ومديري المدارس لحصول مدارسهم على مراكز متقدمة في الأنشطة المختلفة على مستوى الجمهورية مثمنا مجهودهم المبذول في دعم أبنائنا الطلاب والعملية التعليمية تحت القيادة المتميزة متمثلة في مدير مديرية البحر الأحمر والعاملين بها والإدارة التعليمية بالغردقة.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المدينة شهادات تقدير للطلاب والمدرسين ومديري المدارس المتميزين والحاصلين على مركز متقدمة على مستوى الجمهورية معربا عن فخره واعتزازه ودعمه الكامل للمتميزين والموهوبين من أبنائنا الطلاب والقائمين على العملية التعليمية.

حضر التكريم الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر والأستاذ مصطفى عبده وكيل المديرية والأستاذ أحمد حسين مدير الإدارة التعليمية بالغردقة  ولفيف من قيادات التربية والتعليم بالبحر الأحمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa