الإثنين 29 ابريل 2024

الكبير أوي 8 الحلقة 24.. حزلقوم يدخل في مسابقة «اللى هيكسب النصف مليون»

الكبير اوي 8

فن3-4-2024 | 22:56

أحمد نيازى الشريف

شهدت أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل الكبير أوي 8 للنجم أحمد مكى، بوجود صراع كبير على وضع خطة عن مسابقة وجائزتها نصف مليون جنيه، حيث وصل حزلقوم إلى دوار الكبير وتحدث مع نفادي عن أحدث المشروعات.

كما شهدت الحلقة دخول المعدة سعفان كبير الحنينة عليهم فى الدوار ومعه ابنه سرحان، وقال لهم أن نجله دخل مسابقة "مين اللى هيكسب النصف مليون" كما يدخل معه حزلقوم فى تحدى كبير معه، ويكون هناك شرط بأن من سيربح يتنازل عن العمدية، ليطلب الكبير من حزلقوم التركيز حتى يفوز.

شهدت أحداث الحلقة 24 وصول حزلقوم إلى الدوار وتحدث مع نفادى عن أحدث المشروعات، ودخل عليهم العمدة سعفان كبير الحناينة وابنه سرحان، وقال لهم ان نجله دخل مسابقة مين اللى هيكسب النصف مليون، ليدخل معه حزلقوم في تحدى وأنه من سيربح يتنازل عن العمدية للآخر، ليطلب الكبير من حزلقوم المذاكرة للفوز.

كما شهدت الحلقة حرص الكبير على تهيئة حزلقوم يومياً فى المذاكرة كى يستعد للمسابقة، ولكن يفشل حزلقوم في حل الأسئلة كلها، ويدخل الكبير علي حزلقوم وهجرس ليضع خطة ل حزلقوم كى لا يخسر.

يضم مسلسل «الكبير أوي 8» مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد مكي كلا من الفنانة رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي

Dr.Randa
Dr.Radwa