الثلاثاء 30 ابريل 2024

محمود مسلم : حوار دائم مع الكويت لمواجهة التحديات الغربية أمام الإعلام

محمود مسلم

أخبار4-4-2024 | 12:31

دار الهلال

أكد رئيس لجنة الثقافة والسياحة والأثار والإعلام بمجلس الشيوخ الكاتب الصحفي محمود مسلم عمق وعراقة العلاقات المصرية الكويتية على المستويين الشعبي والرسمي .. مشيرا إلى التشاور الدائم والمستمر بين الجانبين المصري والكويتي في كثير من المواقف والقضايا على المستويين الإقليمي والدولي.

وقال مسلم - في تصريح - على هامش انطلاق انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2024 اليوم - إن هناك حوارا دائما بين مسؤولي الإعلام المصري والكويتي ؛ لمواجهة التحديات الغربية ومواكبة التغيرات التكنولوجية المتسارعة التي يواجها الإعلام ..مشيرا إلى أن هناك أيضا زيارات متبادلة بين وزير الإعلام الكويتي عبدالرحمن المطيري والمجلس الأعلى للإعلام للتشاور الدائم كما توجد فعاليات ومؤتمرات إعلامية بين الجانبين خاصة أن الظروف الإعلامية في البلدين متشابهة.

وأضاف الكاتب الصحفي أن الإعلام الكويتي له مكانه خاصة في المنطقة العربية لما يتصف بالحرية والمهنية الكبيرة ..معربا أن يكون المستقبل أفضل للبلدين وأن يكون هناك تعاون أعمق وأفضل لما تطلبة المرحلة.

وحول انتخابات مجلس الأمة الكويتي .. قال مسلم إن دولة الكويت حاليا في ظل قيادة جديدة للأمير الشيخ مشعل الجابر الصباح وانتخابات لمجلس الأمة الكويتي والذي يعد من البرلمانات العربية القوية ولدية العديد من الأدوات الفاعلة للتأثير في صناعة القرار الكويتي..مؤكدا أن الجميع في المنطقة العربية يتابع أعمال انتخابات مجلس الأمة الكويتي.

Dr.Randa
Dr.Radwa