الثلاثاء 30 ابريل 2024

ريال مدريد يكشف موعد الإعلان الرسمي عن صفقة مبابي

مبابي

ملاعب الهلال4-4-2024 | 15:30

محمد نبيل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد حدد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الحالي، الذي قرر الرحيل عن صفوف الأمراء بنهاية الموسم الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية .


وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد أعطى مبابي الحق في تحديد الموعد المثالي للإعلان عن الصفقة، نظرًا للوضع الذي يمر به مع باريس، بشرط أن يتناسب مع المرينجي.

وتابع التقرير المنشور الويم، أن مبابي وقع على عقده مع ريال مدريد في الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي، ويمتد العقد لخمس سنوات.

وأضافت الصحيفة أن الدوري الفرنسي ينتهي يوم 18 أو 19 مايو المقبل، وإذا حافظ باريس على تفوقه الحالي فقد يكون البطل قبل 3 أو 4 جولات من النهاية، وحال إذا لم يواجه باريس ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال، فمن المرجح الإعلان عن الصفقة في مايو، حيث يريد المهاجم الفرنسي خوض بطولة أمم أوروبا دون ضغوط.

وكشفت أن التقديم الرسمي لمبابي في ريال مدريد سيكون في فترة ما قبل أو بعد حفلتي المغنية تايلور سويفت في سانتياجو برنابيو من أجل الاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير، حيث سيتم تنظيم حفلتين لها داخل ملعب الريال يومي 29 و30 مايو المقبل.

Dr.Randa
Dr.Radwa