الأربعاء 1 مايو 2024

موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل فراولة والقنوات الناقلة

فراولة

فن4-4-2024 | 16:42

مها الشيخ

ينتظر الجمهور الحلقة العاشرة من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، وذلك عقب أحداث الحلقة التاسعة ومن ضمنها طلب مؤنس أبو الليل من فراولة مساعدته في القضاء على عماد منافسه في السوق.

ويعرض مسلسل فراولة عبر قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة.
ويعاد 8:15 صباحا، والساعة 1:45 ظهرا، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل فراولة، تحذير فراولة "نيلى كريم" موظفى الشركة من استغلال اسمها لكسب الأموال، ويأتي والد فراولة "حجاج عبد العظيم" إلى مقر الشركة وينبهر من وضعها الحالي عما كانت عليه في السابق، ويحاول التودد إليها والتقرب منها، ويطلب منها توفير أموال شهريا له على أساس أنه والدها.

و توالت احداث الحلقة بسيطرة الحزن على خيرية،  وجهت الانتقاد لوالدتها بسبب سيطرتها عليها وعلى والدها، وهو ما يجعلها دائما فى حالة اكتئاب، ويتحدث بشير مع هدهد في أحد الكافيهات حول استحالة عودة الأخير للعمل مع فراولة مرة أخرى بسبب ما قام به معها، بينما يذهب مرزوق والد فراولة إلى أحد الدجالين للسيطرة على ابنته ونيل رضاها.

بينما استخدم الدكتور إبراهيم حيلة لمساعدة مرضاه على النوم، لكن يبحث المريض فيما بعد عن مساعدة من فراولة لإتمام شفائه، ويحتفل شندويلي مع صديقته في العمل بعيد ميلاده بأحد الكازينوهات، ويرقص معها، بينما يحذر الشيخ علاء الدجال حجاج عبد العظيم بأن ما تقوم به ابنته فراولة من استخدام أحجار الطاقة الحيوية سيفتح عليها أبواب النار، وتتلقى فراولة زيارتين مهمتين في مكتبها مع كمية كبيرة من المال، الأولى من رجل الأعمال مؤنس أبو الليل صاحب شركة تصنيع واستيراد أدوات منزلية، والثانية من عماد الغول منافسه في السوق.

وانتهت الحلقة بطلب مؤنس أبو الليل من فراولة مساعدته في القضاء على عماد الغول منافسه في السوق، فيما طلبت فراولة منه الجلوس من منافسه والصلح معه.

مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم وبجانبها عدد من نجوم الفن بينهم شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

Dr.Randa
Dr.Radwa