الإثنين 29 ابريل 2024

متابعة ميدانية لمراكز الشباب وتنفيذ مبادرات «كلنا معاك» و«كان خلقه القرآن»

متابعة ميدانية لمراكز الشباب وتنفيذ مبادرات كلنا معاك وكان خلقه القرآن

محافظات4-4-2024 | 17:47

عمرو صبيح

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية محمد عبد العزيز مدير اداره خدمة المواطنين ومحمد سمير من العامين بالإدارة بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة في نطاق إدارتي  بنها وكفر شكر .

تمت متابعة التزام العاملين بمراكز شباب كفر سعد وميت راضي وجمجره الكبرى وجمجره الجديده وكفر منصور وكفر عامر وكفر رضوان واتريب وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل.

فى حين وجد بعض مراكز الشباب تقوم بتنفيذ مبادرة كان خلقه القران فى مسابقة حفظ القرآن الكريم وتكريم حفظة كتاب الله في إطار المبادرة التي أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لتكريم حفظة القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك.  

كما تابعت اللجنة استعداد بعض مراكز الشباب  لتنفيذ مبادرة كلنا معاك احتفالا بيوم اليتم الموافق الجمعه الأولى من شهر ابريل والمنفذة في مراكز شباب المحافظة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

أشار الصبروط إلى عدد من المبادرات الشبابية التى تطلقها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية خلال  شهر رمضان المبارك والتي تستهدف النشء والشباب والرواد وتسعى لتعظيم دور مراكز الشباب في المحافظة وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والدينية بمراكز الشباب وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

Dr.Randa
Dr.Radwa