الإثنين 29 ابريل 2024

جوارديولا: لاعب مانشستر سيتي أنقذنا أمام كريستال بالاس

مانشستر سيتي

ملاعب الهلال6-4-2024 | 17:03

محمد نبيل

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز برباعية مقابل هدفين على كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أشاد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بقدرات لاعبه كيفين دي بروين بعد أن قاد السيتيزن للفوز أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لـ شبكة "TNT SPORTS": "في الشوط الأول ارتكبنا أخطاء لكننا عدنا وفاز كيفين دي بروين بالمباراة بأفعاله وتمريراته الحاسمة وأهدافه وكل شيء، فزنا بالمباراة معه".

وأضاف: "لم أكن أعلم أن دي بروين يستمتع بتسجيل الأهداف أكثر من التمريرات الحاسمة، لكنني أواصل الضغط عليه ليقول إن علينا الفوز بالمباريات، لقد فاز بالعديد من المباريات لنا، بلا شك، لقد كان أداؤه جيدًا حقًا".

وأشار: "مانويل أكانجي يضغط كثيرًا وهو يلعب بشكل لا يصدق في مركز الظهير الأيسر، إنه لاعب مذهل، كان ريكو لويس وأوسكار بوب جيدين حقًا في هذا الجانب في الشوط الأول، أردنا التسجيل مبكرًا في الشوط الثاني وبعد ذلك تمكنا من التسجيل". 

وعن ريكو لويس: "إنه لاعب استثنائي، جيد حقًا، لديه إحساس بالهدف، إنه لاعب آخر في الأكاديمية، لذا فهذا أمر جيد بالنسبة لنا".

واختتم: "سنرى اللاعبين المتاحين لدينا لأن جفارديول واجه مشكلة صغيرة، سنرى الخطوة التالية، لم نكن محظوظين باللعب مبكرًا بعد أستون فيلا ولكن الآن محظوظون لأن لدينا الوقت للتعافي والاستعداد قبل مواجهة ريال مدريد، سنفعل ذلك".

Dr.Randa
Dr.Radwa