الخميس 2 مايو 2024

للفتيات.. 7 علامات تدل أن مشاعره حب وليست إعجاب

علامات الحب

سيدتي7-4-2024 | 00:11

عزة أبو السعود

تقع كثير من البنات حيرة بسبب الخلط بين مشاعر الحب والإعجاب لدى الطرف الأخر،.. خاصة إذا لم يكن واضح في أحاسيسه تجاهها، لذا نستعرض أهم العلامات التي تدل أن الطرف الأخر يشعرك تجاهك بالحب وليس مجرد إعجاب، وفقاً لما نشر على موقع hasckspirt”".

-  يهتم بالتفاصيل الصغير:

عندما يقع شخص ما في حبك سرًا، سوف يتذكر أدق تفاصيل حياتك، ربما يتذكر نكهة الآيس كريم المفضلة لديك التي ذكرتها بشكل عابر أو أنك تفضلين  زهور التوليب على الورود. فهذه التفاصيل البسيطة قد تدل علي أنه يحبك ويهتم بك.

- موجود دائمًا من أجلك:

عندما يحمل شخص ما مشاعر تجاهك تلاحظين أنه يتواجد دائما بجانبك باستمرار في أوقات الشدة والفرح ويدعمك، فتذكري دائما أن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحب والمشاعر.

- لغة جسده تكشف مشاعره:

عندما يقع شخص ما في حبك سرًا، فغالبًا ما تكشفه لغة جسده،  قد يميل إليك عندما يتحدث، أو يحافظ على التواصل البصري لفترة أطول من المعتاد، أو يعكس إيماءاتك بمهارة. إنها لغة الحب الصامتة

- يسعد بنجاحاتك:

عندما يقع شخص ما في حبك سرًا، فإن انتصاراتك تبدو وكأنها انتصاراته. إنه يحتفل بنجاحاتك، الكبيرة والصغيرة ويفخر بها. سواء كان ذلك ترقية في العمل، أو تحقيق هدف شخصي.

- يشعر بالغيرة عليكِ:

عندما يقع شخص ما في حبك سرًا، فقد تظهر عليه علامات الغيرة الخفية. إنها ليست السمة الأكثر إرضاءً، ولكنها طبيعة الإنسان، خاصة عندما يتعلق الأمر بالقلب.

- يتحمل عيوبك:

يتحمل عيوبك وانفعالاتك حتى في أسوء أيامك.  فهو يرى دائماً العذر لكِ وينظر للجانب الإيجابي فيكِ.

- يحترمك اختلافاكما:

عندما يقع شخص ما في حبك سرًا، فإنه يميل إلى التعامل مع الخلافات بلطف واحترام. حتى عندما تشتد الأمور، فإنه يعاملك  دائمًا بالاحترام الذي تستحقيه.

Dr.Randa
Dr.Radwa