الثلاثاء 30 ابريل 2024

الاتحاد الدولى للأدباء والشعراء العرب يكرم الفنان والمخرج العمانى عمار ال إبراهيم

جانب من التكريم

أخبار7-4-2024 | 23:02

دار الهلال

فى أمسية رمضانية سادت فيها أجواء جميلة كرّم الاتحاد الدولي للأدباء والشعراء العرب، برئاسة المستشار والأديب الدكتور إيهاب البعبولي، المخرج العماني  عمار آل إبراهيم وذلك خلال زيارته لمصر.. وجاءت هذه الخطوة كتقدير لجهوده في دعم الثقافة والأدب والفن العربي، بالإضافة إلى دوره الفعّال في فتح نافذة عربية على الفن والثقافة العمانية ومساهماته المميزة في المجال الفني.

وسلم الشاعر والأعلامي عصام بطاح، المستشار الإعلامي للأتحاد ومفوض العلاقات العامة العربية درع التميز والإبداع لعمار آل إبراهيم نيابة عن رئيس الاتحاد .

وشهد الحفل حضور اللواء أشرف بطاح رئيس لجنة المراسم والاستقبال وعضو لجنة العلاقات العامة الدولية، والدكتور هشام عبد العليم مستشار الأتحاد بتركيا وعضو لجنة التدريب، والأعلامي سيد عمر عضو اللجنة الإعلامية بالأتحاد، والمستشار علي ذكي من إدارة العلاقات العامة بالأتحاد.

من جانبه، عبر عمار آل إبراهيم عن فخره وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا التزامه بمواصلة العمل الإبداعي وتقديم الأعمال التي تسهم في تعزيز التفاهم والتواصل الثقافي بين الشعوب العربية، مشيرا إلى أن هذا التكريم يعكس التقدير العميق للجهود الفنية والثقافية التي يبذلها ويشجعه وغيره من الفنانين العرب على مواصلة تقديم الإبداعات التي تسهم في إثراء التراث الثقافي العربي ونشره على الصعيدين الإقليمي والدولي.

Dr.Randa
Dr.Radwa