الخميس 2 مايو 2024

رئيس العبور الجديدة يتابع معدلات تنفيذ المشروعات بالمناطق المضافة للمدينة

شقق الاسكان

أخبار8-4-2024 | 14:23

دار الهلال

أكد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة أحمد إسماعيل، أهمية الالتزام بمعايير الجودة في تنفيذ المشروعات السكنية والطرق والمرافق بالمناطق المضافة للمدينة، مشددا على ضرورة اتباع التعليمات الإنشائية المتفق عليها حتى يحقق المشروع أهدافه البيئية المرجوة منه، حيث يُعد المشروع أحد المشاريع التي تحقق الاستدامة.

جاء ذلك خلال عدة جولات تفقدية قام بها الدكتور أحمد إسماعيل؛ لمتابعة سير العمل بالمشروعات السكنية والطرق والمرافق بالمناطق المضافة للمدينة. 

كما تفقد وحدات "سكن لكل المصريين - نموذج الإسكان الأخضر"، والتي تضم 180 عمارة بها 3924 وحدة سكنية بالحي الـ 13، وذلك في ضوء المتابعة المستمرة للمشروعات القومية.
وفي السياق ذاته.. عقد رئيس جهاز العبور الجديدة، اجتماعاً مع الشركات المنفذة للتأكيد على أهمية سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال في الوقت المحدد، والاستفادة القصوى من المشروع.

وتفقد الدكتور أحمد إسماعيل، الأعمال الجاري تنفيذها بمشروعات الطرق بالمدينة، حيث تم المرور على طريق (R3) بطول 5.8 كم المار بمنطقة "الأمل" الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي، وطريق (R6) والمار بمنطقة القادسية وصولاً إلى الطريق الدائري الإقليمي، وكذلك طريق (R4) بطول 11.2 كم الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي وطريق الإسماعيلية الصحراوي.

كما تفقد رئيس جهاز العبور الجديدة، أعمال تنفيذ الحل العاجل للمياه لتغذية المجاورات المستهدفة كمرحلة أولى وعاجلة من رافع الشروق، وأعمال تنفيذ المرافق، وفرمة الطرق للمجاورات (209 - 276 - 350 - 400 - 450 - 500) بمنطقة الأمل، تمهيداً لتسليم قطع الأراضي بها قريباً.

وتفقد الدكتور أحمد إسماعيل، ومسئولو الجهاز، مشروع سكن بديل العشوائيات "روضة العبور الجديدة" بالحي 14، والذي يضم 96 عمارة بها 3360 وحدة سكنية، و96 وحدة إدارية، و96 محلاً تجارياً، بالإضافة إلى مدرسة تعليم أساسي، ومول تجاري، ومركز طبي، وحضانة.

Dr.Randa
Dr.Radwa