الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظ الشرقية: جادون في استكمال خطة التطوير والتجميل ونقل الأسواق العشوائية من المدن

محافظ الشرقية

محافظات9-4-2024 | 17:42

دار الهلال

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أن المحافظة جادة في استكمال خطة التطوير والتجميل، وخلق محاور مرورية جديدة، والقضاء على الأسواق العشوائية؛ التي تتسبب في تعطيل الحركة المرورية ونقلها للأسواق الحضارية المقامة بالمدن.


جاء ذلك - وفقا لبيان اليوم  - خلال قيادة محافظ الشرقية حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بمدينتي أبوكبير وههيا؛ وذلك لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وإعادة المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المدن.


وشدد المحافظ، على رئيسي مركزي أبو كبير وههيا باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحاب المحال التجارية المتعديين على حرم الطريق وإزالة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، مؤكداً استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق؛ لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على المخالفين.


ووجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد الدائم بالشارع، خاصة بالمناسبات والأعياد، والتفاعل مع مشاكل المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها، مؤكداً أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات.


وحرص المحافظ، على لقاء عدد من المواطنين والاستماع إليهم وأجرى حوارا معهم.


شارك في الحملة، رئيس مركز ومدينة أبوكبير السيد عبدالرازق ورئيس مركز ومدينة ههيا صبحي البكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa