الجمعة 3 مايو 2024

وكيل صحة القليوبيه يجرى جولة مرورية مفاجئة على مستشفى صدر المرج

جانب من الجولة

محافظات11-4-2024 | 16:15

عمرو صبيح

فى إطار المتابعه المستمرة لتطبيق خطه العمل خلال عطله عيد الفطر المبارك ، وبناءا على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحه والسكان ،  قام الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحه بالقليوبيه بجوله مروريه مفاجئة على مستشفى صدر المرج بقريه 23 يوليو والتابعه لمركز الخانكه ، للتأكد من سير وانتظام العمل ، وتواجد الفريق الطبى النوباتجى بالمستشفى ، كما تفقد الاقسام الداخليه بالمستشفى ، واطمان على حاله المرضى الموجوده بها ، كما قام الجزار بالمرور على قسم الاشعه والمعمل ، للتأكد من تواجد فنى المعمل والاشعه ، وتوافر المستلزمات الطبية الخاصه بهما .

كما تابع  الجزار خطه تطوير الكهروميكانيكا بالمستشفى ، ليتماشى مع خطه تطوير المستشفى المقترح تطبيقها خلال السنه الماليه القادمة.

وأثناء جولته بالمستشفى قام  وكيل وزارة الصحه بالقليوبيه بالاطمئنان على المرضى من اخواتنا من اهل غزه ، وتقديم التهنئة لهم بمناسبه عيد الفطر المبارك ، كما اطمان على مدى رضاهم  بالخدمه الطبيه المقدمه لهم بالمستشفى.

هذا وقد أشاد الجزار بكفاءه القوى البشريه الموجودة بالمستشفى ، ومدى ملاءمتها لحجم العمل ، كما تأكد من عدم  وجود أى اعطال بالأجهزة الاستراتيجية التى قد تؤثر بالسلب على سير العمل.

وفى نهايه الجوله تأكد الجزار من إعلان  جدول المناوبه بين مدير المستشفى ونائبه ، وانتظام سير العمل بالصيدليه ووجود الادويه والمستلزمات الطبية بها .

Dr.Randa
Dr.Radwa